OnePlus يؤكد أن Nord سيحتوي على كاميرا سيلفي واسعة جدًا - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

OnePlus يؤكد أن Nord سيحتوي على كاميرا سيلفي واسعة جدًا


سيكون لدى OnePlus Nord القادم كاميرا سيلفي مع مجال رؤية واسع للغاية حوالي  105 درجة. فيما أكد OnePlus الأخبار في فيديو تم نشره على صفحة Instagram الخاصة بـ Nord. على الرغم من أنه لم يؤكد دقة الكاميرا ، فقد ذكر تقرير سابق من Android Central أن الهاتف سيحتوي على كاميرتين سيلفي: واحدة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي رئيسية بدقة 32 ميجابيكسل. وأظهر OnePlus سابقًا جهاز نموذج أولي مزود بكاميرات سيلفي مزدوجة خلال فيلم وثائقي عن الشمال.

وضع OnePlus كاميرا الصور الشخصية فائقة الاتساع كبديل لإستخدام عصا الصورة الذاتية ، مما يعني أنه يجب أن يكون مفيدًا لالتقاط صور ذاتية للمجموعات ، أو لنفسك . ولا تعد كاميرات الصور الشخصية فائقة الاتساع ميزة جديدة تمامًا على الهواتف. على سبيل المثال ، يتضمن هاتف Pixel 3 لعام 2018 كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 97 درجة.


كما تنضم ميزة اليوم إلى قائمة شاملة بشكل متزايد من الإعلانات التي قدمها OnePlus حول هاتفه الذكي القادم  ومن المقرر أن يتم إصدار الهاتف أولاً في الهند وأوروبا ، ومن المقرر أن يعمل بمعالج Snapdragon 765G ، وسيكلف أقل من ما يعادل 500 دولار. بشكل غير رسمي ، فيما يشاع أن لديها شاشة OLED مقاس 6.55 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز. 
من المقرر الكشف عن كل شيء الأسبوع المقبل في 21 يوليو ، عندما يستضيف OnePlus حدث إطلاق الواقع المعزز ل Nord