سامسونج تعلن عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

سامسونج تعلن عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G


تم الكشف عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G من سامسونج بالكامل في هذه التسريبات الأخيرة

وقد كنا نعلم أن إصدار 5G من صدفي Samsung Z Flip القابل للطي عموديا في طريقه الى الظهور، وبعد أن تسربت الصور الأولى في وقت سابق من هذا الشهر. الآن ، لدينا مقطع فيديو كامل مُسرّب  حول "Samsung Galaxy Z Flip 5G" الجديد الذي يبدو أنه لا يترك شيئا للخيال - ونقترح أنه قد يكون جاهزا لحدث Samsung القادم الذي سيتم إطلاقه في 5 آب / أغسطس , ويبدو أنه سيكون عمليا نفس الهاتف القابل للطي ولكن مع معالج أسرع و 5 G.





واستنادًا إلى الفيديو الذي يظهر الهاتف من جميع الزوايا تقريبًا   ويبدو عمليا مطابقًا لإصدار LTE الأصلي الذي تم طرحه للبيع في 14 فبراير. والاختلافات الوحيدة بخلاف دعم 5G واللون "البرونزي " الجديد ، ووفقًا لما ذكره Max Weinbach من XDA-Developers ، هو أنه سيكون أطول وسميك قليلاً ، ويتم تشغيله بواسطة شريحة Snapdragon 865 Plus الجديدة من Qualcomm  .
أما بالنسبة لـ Z Flip 5G ، فإن الجزء الوحيد الذي يتغير هو SoC. إنه Snapdragon 865+. وتظل الكاميرات كما هي عند 12 ميجابكسل وأجهزة الاستشعار نفسها أيضا. والعرض هو نفسه. البرنامج هو One UI 2.5 والذي لم يتغير في الغالب. الثقب هو نفس الحجم . والبطارية بنفس الحجم ، أيضا تغيير الأبعاد لا تكاد تذكر. سمكها 0.5 مم أكثر من الوجه الحالي وأطول 0.1 مم .



قد يحتوي الهاتف أيضًا على نفس الحجم من البطارية ، وفقًا لـ Weinbach ، مما يجعلنا نتساءل عن المدة التي قد تستغرقها في الشحن ، والآن سيقال أنه سيحتوي على 5G ومعالج أسرع لتشغيل كذلك.

فيما أكد مركز اعتماد الاتصالات الصيني TENAA سابقًا أن الهاتف من المحتمل أن يحتوي على شريحة Snapdragon 865 Plus ، وأدرج اتحاد الطاقة اللاسلكية أيضًا "Samsung Galaxy Z Flip 5G" على أنه هاتف يدعم الشحن اللاسلكي ، لذلك يبدو أن هذا هو على الأرجح الاسم وستستمر أجهزة الشحن اللاسلكية في العمل. (يمكنك أن تشكر MySmartPrice لاكتشافهما.)

وعلى الرغم من أن 5G قد تكون الميزة الرئيسية هنا ، إلا أن هواتف 5G لا تزال لديها طرق للذهاب قبل أن تصبح طبيعية جديدة. وعلى الرغم من أن 5G يمكن أن تجعل التنزيلات أسرع وتستجيب للخدمات السحابية بشكل أسرع  اعتمادًا على نوع 5G   فهناك العديد من المقايضات مثل تكلفة هواتف 5G وما إذا كنت ستتمكن من العثور على إشارة بسهولة.