تقوم Microsoft بتحديث Android Launcher الخاص بها باستخدام الوضع الداكن والرموز المخصصة والخلفيات اليومية - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

تقوم Microsoft بتحديث Android Launcher الخاص بها باستخدام الوضع الداكن والرموز المخصصة والخلفيات اليومية

 قامت Microsoft بتحديث تطبيق Launcher لنظام الأندرويد Android إلى الإصدار 6 ، مما أعطى البرنامج إصلاحًا مرئيًا كبيرًا وترقية للأداء بالإضافة إلى وظائفه الحالية.


يحتوي الإصدار 6 من Launcher على رمز تطبيق جديد ، ووضع مظلم ، وميزة خلفية يومية (مقدمة من Bing) ، وأيقونات قابلة للتخصيص ، وهي تعمل الآن في الاتجاه الأفقي أيضًا. وهناك أيضًا موجز إخباري مخصص يتم تحديثه على مدار اليوم ، وتحسينات عامة في الأداء ، بما في ذلك تحميل أسرع وتقليل استنزاف البطارية ، بفضل قاعدة التعليمات البرمجية الجديدة.

التطبيق متاح للتنزيل هنا من متجر Google Play ، ويمكنك قراءة المزيد حول التغييرات في مشاركة مدونة Microsoft حول الإطلاق هنا.

لطالما كان تطبيق Launcher تجربة ممتعة لشركة Microsoft ، حيث منح الشركة موطئ قدم على أكبر نظام أساسي للجوال في العالم ومكان لاستكشاف كيفية تكامل ويندوز مع أندرويد لكن هذا التحديث الأخير يبدو أنه يعد الأرضية لإطلاق Microsoft الأكثر طموحًا لنظام الأندرويد Android : جهاز Surface Duo ثنائي الشاشة.


كما كشفت ميكروسوفت النقاب عن جهاز Surface Duo العام الماضي ، وتقول إنها ستطلق الجهاز ، الذي يعمل على Android ، في نهاية عام 2020 , ويبدو تطبيق Launcher الجديد بمثابة اختبار تجريبي لبعض جماليات الجهاز ، وإدراج الوضع الأفقي منطقي بالنسبة إلى الشاشة المزدوجة Duo  وإذا كنت تريد تذوق ما ستفعله ميكروسوفت مع أول جهاز يعمل بنظام الأندرويد Android ، فإن تطبيق Launcher المحدث يعد بداية جيدة.