يتيح Facebook Messenger الآن مشاركة شاشتك على الأجهزة المحمولة - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

يتيح Facebook Messenger الآن مشاركة شاشتك على الأجهزة المحمولة

 قام فيس بوك Facebook بتمكين ميزة مشاركة الشاشة لـ Messenger على الأجهزة المحمولة ، مما يسمح لك بمشاركة شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي عند الاتصال بصديق واحد  ، أو في دردشة جماعية ، أو أثناء المشاركة في محادثات أكبر عبر Messenger Rooms.

في الوقت الحالي ، يمكنك مشاركة شاشتك (أو صور من ألبوم الكاميرا ، أو خلاصة Instagram ، أو ما تريد) مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص في الدردشات الجماعية أو ما يصل إلى 16 شخصًا في غرف Messenger ، ومع ذلك يقول فيس بوك أنه يعمل على توسيع الميزة لما يصل إلى 50 شخصًا في الغرف  والتحديث متاح على كل من Android و iOS.

ولمشاركة شاشتك ، تأكد أولاً من تثبيت أحدث إصدار من Messenger  ثم أثناء المكالمة ، اسحب لأعلى من أسفل الشاشة لكشف خيارات المكالمة ، ثم ما عليك سوى النقر فوق "مشاركة شاشتك" و "بدء المشاركة" ثم "بدء البث" (من المفترض أن يمنحك فيس بوك Facebook العديد من التحذيرات حتى لا تبدأ في مشاركة أي شيء عن طريق الخطأ ). بعد ذلك يمكنك التنقل كما تشاء على هاتفك ، أو العودة إلى المكالمة لإيقاف البث.

إنها بالتأكيد ميزة مرحب بها. فقد كانت مكالمات الفيديو هي النعمة المحفوظة للوباء ، مما يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء ، ومشاركة الشاشة مفيدة بشكل خاص. ويمكنك اللحاق بأحبائك من خلال النقر على الصور في ألبوم الكاميرا الخاص بك من رحلة أخيرة ، أو التحدث عن التفاصيل حول مشروع العمل مع زميل في العمل.


وعلى الرغم من أن مشاركة الشاشة متاحة بالفعل على عدد من خدمات الدردشة المرئية ، بما في ذلك Skype و Zoom ، فإن Messenger يعمل جيدًا بشكل خاص على الأجهزة المحمولة ، لذا فإن الحصول على الخيار على iOS و Android هو بالتأكيد تحسن كبير.