Google تضيف ضبابية الخلفية والتسميات ووضع الإضاءة المنخفضة لمكالمات الفيديو عبر تطبيق Meet - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

Google تضيف ضبابية الخلفية والتسميات ووضع الإضاءة المنخفضة لمكالمات الفيديو عبر تطبيق Meet

 تعمل خدمة Google Meet على العديد من الميزات الجديدة التي تتناسب مع منافسيها ، بما في ذلك السماح للمستخدمين بإضافة صور أو تأثير طمس على الخلفيات على مكالمات الفيديو ، حسبما أفادت شركة 9to5 Google. وبقدر ما يمكنهم على منصات التداول عبر الفيديو المنافسة Zoom و Microsoft Teams ،فيما  سيتمكن المستخدمون من إختيار صورتهم الخاصة أو الاختيار من بين عدة خيارات افتراضية.



وأكدت جوجل Google لـ The Verge أنه بالإضافة إلى ضبابية الخلفية وصور إستبدال الخلفية ، والتسميات التوضيحية في الوقت الفعلي ، ووضع الإضاءة المنخفضة ، ورفع اليد ، وعرض التجانب لما يصل إلى 49 مشاركا في الاجتماع ، سيتم طرحها على إصدار المستهلك من تطبيق Meet . ولم تقدم الشركة تفاصيل حول الوقت الذي ستتوفر فيه التغييرات ، ولكن أبلغت شركة 9to5 Google أن تطبيق Meet يقوم بالفعل بمعاينة بعض الميزات القادمة لعملائها من الشركات والمؤسسات التعليمية.


كما دمجت جوجل  Google Meet في الجيميل Gmail الشهر الماضي ، بإضافة رابط الشريط الجانبي وجعل الاجتماعات لما يصل إلى 100 شخص بدون حدود زمنية متاحة لأي شخص لديه حساب جوجل Google. إنه يعمل على اللحاق بطاقم مؤتمرات الفيديو Zoom ، والذي كان التطبيق الرائد لعقد مؤتمرات الفيديو للأشخاص الذين يعملون ويتعلمون عن بُعد أثناء جائحة فيروسات التاجية.