ميزة الوضع المظلم المخفية في فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

ميزة الوضع المظلم المخفية في فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger


 لقد جذبت ميزة الوضع الداكن أو الوضع الليلي كثيرا من الاهتمام والشعبية منذ فترة وأصبحت معظم الشركات المصنعة للأجهزة ومطوري التطبيقات بما في ذلك جوجل تروج لاستخدام أو إعتماد الوضع المظلم , في حين أن معظم التطبيقات الشائعة أدرجت الوضع المظلم في عناصر واجهة المستخدم الخاصة بها ، وفشل Facebook Messenger في التوصل إلى الوضع المظلم الأصلي في شكله الكامل أو على نطاق واسع حتى الآن.


ومع ذلك ، يعمل Facebook على الوضع المظلم ولكن ربما يكون متاحا فقط لعدد قليل من المستخدمين. وفي حالة عدم توفر هذه الميزة عندك حتى الآن ، فلا تقلق حيث يمكنك تمكينها يدويا إما باستخدام الوصول إلى الروت أو بدون روت ، وسننظر في كلتا الطريقتين لتمكين الوضع المظلم على ماسنجر فيس بوك FB Messenger.

ولتمكين وضع FB ​​Messenger المظلمة بدون الوصول إلى الروت
وهذه الطريقة آمنة وسهلة وجديدة. كما يبدو أن Facebook قد قام بتمويه خيار الوضع المظلم Dark Theme من المستخدمين ، إما أنه لا يزال غير كامل أو قد يتم طرحه تدريجيا في الأسابيع القادمة لجميع المستخدمين. ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك بيضة عيد الفصح في Facebook Messenger على تمكين السمة المظلمة دون بذل الكثير من الجهد.  حسنا ، إتبع الخطوات أدناه.

أولا - أرسل رمز إيموجي على شكل هلال القمر (moon شيء من هذا القبيل) إلى أي شخص في الدردشة في Messenger.
ثانيا - أغلق التطبيق تماما ثم أدخل مرة أخرى.
ثالثا - إضغط لفترة طويلة على الرمز التعبيري للقمر المرسل.
لذلك سيكون لديك تبديل الوضع المظلم المنبثق على شاشة الإعدادات الخاصة بك


لاحظ أن الطريقة ليست وسيلة للتحايل وأنها تعمل في الواقع.