أفضل 5 تطبيقات مانعة للإعلانات للإندرويد | 2020 | - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

أفضل 5 تطبيقات مانعة للإعلانات للإندرويد | 2020 |







إذا كنت تعبت من رؤية الإعلانات مرارا وتكرارا على ألعاب الأندرويد المفضلة لديك وتطبيقات الأندرويد وترغب في معرفة أفضل حل لهذه المشكلة ، فستكون تطبيقات  حظر الإعلانات مفيدة جدا في مثل هذه الظروف 

إذا كل ما ستحتاجه هو تثبيت بعض أفضل تطبيقات حظر الإعلانات على جهاز Android الخاص بك ، وسيبدأ حظر أي إعلانات على جهاز الأندرويد الخاص بك بسهولة حتى تتمكن من استخدام أو لعب لعبتك المفضلة دون أي مشاكل في الإعلانات.

1- Adblock Plus
Adblock Plus هو إمتداد مجاني يسمح لك  بحظر الإعلانات المزعجة وتعطيل التتبع وحظر المجالات المعروفة بنشر البرامج الضارة.


متاح لـ Android و Chrome و Firefox و Internet Explorer و Maxthon و Opera و Safari و Yandex ، كما يستخدم Adblock Plus الفلاتر التي تختارها لحظر جميع العناصر غير المرغوب فيها. لا يتوفر ABP في متجر Play ، لذا يمكنك زيارة موقعه مباشرة وتنزيل التطبيق لأي نظام أساسي Android و Firefox و Chrome و Safari وما إلى ذلك.

2 - AdAway
Adaway هو تطبيق مفتوح المصدر لحظر الإعلانات لنظام Android  . إنه سهل الاستخدام للغاية ، لا حاجة للقيام بإعدادات إضافية. يتيح لك التطبيق إضافة قوائم بيضاء ونطاقات القائمة السوداء وعناوين IP - لذلك إذا كنت تعتقد أن تطبيقا معينا أو موقع ويب يستحق عرض الإعلانات (مثل موقعي هذا 😀) ، يمكنك ببساطة إضافته إلى القائمة البيضاء.


ولعلمك أن هذا التطبيق الرائع يستخدم ملف المضيف الذي يحتوي على قائمة بالتعيينات بين أسماء المضيفين وعناوين IP التي توجه الإعلانات التي تصادفها أثناء التصفح أو تشغيل الألعاب إلى عناوين لا تفعل شيئا ، مما يؤدي إلى إيقاف هذه الإعلانات المزعجة بشكل فعال.

3 - Ad-Vanish Pro
يسمح Ad-Vanish Pro لمستخدمي الأندرويد بحظر الإعلانات التي تظهر في ألعاب وتطبيقات الأندرويد المفضلة لديهم .

هذا التطبيق يستحق الشراء إذا كنت منزعجا من رؤية الإعلانات في تطبيقاتك وألعابك المفضلة على هواتف الأندرويد الذكية أو أجهزة الأندرويد الأخرى.


ويحتوي Ad-Vanish أيضا على إصدار خفيف يسمح لمستخدمي Android بحظر الإعلانات على عدد محدود من التطبيقات.

4 - TrustGo Ad Detector
إذا كنت قلقا من شبكات إعلانات الجوال التي تجمع معلومات شخصية عنك بفضل التطبيقات التي تستخدمها  ثم استخدم جهاز الأنرويد الخاص بك مع وضوح العقل لمعرفة أن معلوماتك الشخصية آمنة ومأمونة.


يقوم TrustGo Ad Detector بمسح وحماية جهاز الأندرويد الخاص بك من انتهاكات الخصوصية المحتملة وتسريبات الهوية التي يمكن أن تحدث عبر الإعلانات المعروضة داخل تطبيق Android.

كما يعد برنامج TrustGo Ad Detector حدثا شائعا للغاية ، وهو نوع مختلف من أدوات حظر الإعلانات ، ولكنه نوع سيحافظ على أمان معلوماتك الشخصية وأمانها.

5 - إطار Xposed - MinMinGuard
Xposed Framework هو تطوير يسمح للمستخدمين بالحصول على المميزات التي تكون متاحة بخلاف ذلك فقط عن طريق التعديل و ROM المخصصة عن طريق تأصيل أجهزتهم. يعمل على Android 4.0 أو أحدث ، بمجرد التثبيت ، تحتاج إلى الانتقال إلى الوحدات وتنزيل MinMinGuard.

وضمن هذه الوحدة ، يمكن للمستخدمين تحديد منع الإعلانات من جميع التطبيقات أو اختيار حظر الإعلانات من التطبيقات المزعجة بشكل خاص. يعمل مثل السحر ، ويمكنك الحصول على تعليمات الإعدادات من  هنا!



يمكن أن تكون الإعلانات مزعجة ، لكنها الطريقة الوحيدة للحفاظ على الموقع أو المدونة. وللحفاظ على مدونة أو موقع يحتاجون إلى شراء الاستضافة والمجال وبعض الأدوات الأخرى . وتمنع أداة حظر الإعلانات جميع أنواع الإعلانات ، كما تمنع أو توقف دخلها ، لذلك إذا كنت تعتقد أن الموقع لا يحتوي على إعلانات مزعجة ، فيجب إلغاء حظرها أو إضافتها إلى القائمة البيضاء.