كيفية تشغيل أقراص DVD على نظام التشغيل Windows 10 مجانا - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

كيفية تشغيل أقراص DVD على نظام التشغيل Windows 10 مجانا

إلى كل عشاق الأفلام وأولئك الذين هاجروا من WIndows 7 إلى Windows 10 ، كنت قد لاحظت أن Windows 10 لم يعد يأتي مع Windows Media Center. والتي كانت أداة لتشغيل أقراص DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



ولكن لم يعد Windows 10 قادرا على تشغيل أقراص DVD أصلا ومع ذلك ، تقدم Microsoft أداة Windows DVD Player مقابل 15 دولارا من تطبيق متجر Windows. وهو في الواقع بعيد عن الاستخدام ويفتقر إلى العديد من الميزات الضرورية مثل نسخ أقراص DVD ، أو تشغيل أقراص DVD من جميع المناطق أو تحويل محتوى قرص DVD إلى تنسيقات أخرى للتشغيل على أجهزة مثل الهواتف المحمولة أو أجهزة ipad أو التلفزيونات.


لذا من الأفضل ألا تضيع 15 دولارا على أداة تقوم بتشغيل أقراص DVD فقط ، وهي أيضا غير متوافقة مع DVD من جميع النواحي . حسنا ، هناك الكثير من مشغلات DVD المجانية المتاحة على الإنترنت. إليك واحد يجب أن تجربه:

لأولئك الذين يتطلعون إلى تشغيل أقراص DVD على Windows 10 ، نوصيكم بما يلي .

مشغل 5K


5KPlayer هو عبارة عن مزيج من مشغل فيديو عالي الدقة (MKV) مجاني ومشغل موسيقى و DLNA و AirPlay الذي يتيح تشغيل الوسائط وتنزيلها عبر الإنترنت. يمكنك تشغيل DVD مع 5KPlayer ولديه العديد من الميزات المفيدة الأخرى مثل :

- قم بتشغيل فيديوهات 4K / 1080p / 360 ° HD وأقراص DVD والراديو
- تشغيل موسيقى MP3 AAC APE FLAC بشكل مثالي لتنشيط حواسك.
- بث الفيديو الصوتي لاسلكيًا عبر AirPlay و DLNA دون فقدان للجودة.
- تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من YouTube و Dailymotion و Vimeo إلخ.

- التقاط لقطات من الأفلام.

قد يكون هناك الكثير من أدوات نسخ أقراص DVD المجانية ، ولكن لأولئك الذين يريدون أداة مجربة ومختبرة ، لدينا توصية واحدة لك.


لأولئك الذين يبحثون عن نسخة DVD ripper ، إليك توصيتنا.


WinX DVD Ripper Platinum هو ما تحتاجه إذا كنت ترغب في نسخ أقراص DVD للنسخ الاحتياطي الشخصي. إنها أداة نسخ DVD سهلة وسريعة وفعالة للنسخ الاحتياطي لأقراص DVD ورقمنتها.


نسخ أقراص DVD طريقة فعالة لعمل نسخة رقمية فورية من أقراص DVD وحماية أقراص DVD القديمة والكلاسيكية ضد خدوش الأطفال وتعفن القرص والأضرار وما إلى ذلك.

كما يمكن أن يساعدك WinX DVD Ripper Platinum أيضا على نسخ أقراص DVD المخدوشة والمتضررة والقذرة إلى تنسيق الفيديو للتشغيل على Windows 10.

ومع كل هذا في أداة النسخ المدمجة ، لن تقلق بشأن تشفير DVD. يمكن لهذه الأداة نسخ أقراص DVD مع تشفير مثل 99-title و CSS encryption و UOP الجديد و Sony ARccOS و Disney X-project وما إلى ذلك.


يمكنك تنزيل وتثبيت WinX DVD Ripper Platinum  وبمجرد تثبيته ، يمكنك تحويل أي DVD إلى MP4 بثلاث خطوات بسيطة فقط:

الخطوة 1 : ضع قرص DVD في محرك الأقراص وقم بتشغيل WinX DVD Ripper Platinum

الخطوة 2 : حدد "MP4" .

الخطوة 3 : إضغط على زر "RUN" لبدء تحويل DVD إلى فيديو.

ستؤدي هذه الخطوات الأساسية إلى الانتهاء من نسخ قرص DVD ، ولكن هناك الكثير مما يمكن أن تقدمه هذه الأداة ويمكنك إستكشافها لتحقيق أقصى إستفادة من هذه الأداة الرائعة. ويضاف إلى ذلك أنه يدعم لغات متعددة مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية واليابانية والصينية.


متطلبات النظام لبرنامج WinX DVD Ripper Platinum.


ويندوز 10 أو أقل