كيفية إستعادة البيانات المحذوفة من الأندرويد ببرنامج drfone - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

كيفية إستعادة البيانات المحذوفة من الأندرويد ببرنامج drfone

تعتبر المعلومات والبيانات الموجودة على هواتفنا أكثر أهمية بكثير من الهاتف نفسه كما يمكنك دائما الحصول على هاتف جديد وأنيق إذا توقف هاتفك الحالي ، ولكن لا يمكن إستعادة الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بالتقاطها وتخزينها عليه مرة أخرى.



إستعادة البيانات المحذوفة من الأندرويد ببرنامج drfone
ومن الأفضل كعادة جيدة الاحتفاظ بنسخة إحتياطية من وقت لآخر لبيانات هاتفك على جهاز تخزين خارجي مثل فلاش ميموري أو تخزين سحابي. ولكن الحوادث يمكن أن تحدث في أي وقت ، وهي تأتي دون سابق إنذار مما يؤدي إلى تلف البيانات الشخصية .


وللأسف هناك أشخاص قاموا بحذف آلاف الصور عن طريق الخطأ من هواتفهم. لكني تمنيت لو تعرفوا على برنامج dr.fone من شركة Wondershare - وهي أداة إستعادة بيانات الأندرويد لأجهزة Android مثل Samsung Galaxy S8 / S7 / S6 / S5.

كما تفتخر أداة dr.fone - Recovery بكونها واحدة من أولى أدوات استعادة البيانات للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد. وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد والتي تزيد عن أكثر من 6000  نوع. تحقق من القائمة الكاملة لهواتف Android التي يدعمها dr.phone.



إن أداة إستعادة بيانات dr.fone هي أداة إسترداد بيانات مستديرة بالكامل يمكنها إستعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والمزيد. ويعتبر أفضل جزء في الأداة هو أنه يمكنه حتى إستخراج البيانات من الهواتف التالفة المكسورة.



وسواءا كان ذلك حذفا عرضيا أو تعطلا في النظام ، فإن الأدوات مفيدة لإستعادة البيانات في هذه الحالة وأكثر من ذلك بكثير.


ويعتبر إستخدام dr.fone سهل الاستخدام للغاية. فبمجرد توصيل هاتفك أو بطاقة الذاكرة بجهاز الكمبيوتر ، يمكنك تحديد الملفات التي تريد إستردادها أو إستعادتها. ثم ستقوم الأداة بعد ذلك بفحص جهاز الأندرويد Android الخاص بك بحثا عن البيانات المحذوفة ثم معاينتها للتحقق من البيانات بالتفصيل. كما يمكنك بعد ذلك تحديد عناصر فردية أو الكل وبدء عملية إسترداد البيانات. وبمجرد إستعادة البيانات ، يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



وإذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كنت ترغب في شراء برنامج dr.phone أم لا ، يمكنك المضي قدما وتجربة الإصدار التجريبي من الأداة لمدة 30 يوما. إذا كنت تحب ما قام به البرنامج  من حل لمشكلتك ، فما عليك سوى المضي قدما وشرائه.