يرغب موقع تويتر في قراءة القصص قبل إعادة نشرها - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

يرغب موقع تويتر في قراءة القصص قبل إعادة نشرها

 أعلن تويتر أنه سيبدأ اختبار ميزة جديدة ستحث المستخدمين على التفكير قبل أن ينشروا مقالات لم يقرؤوها , ويعتبر أحدث اختبار لتعزيز المحادثات ذات المغزى



كما يقتصر هذا الاختبار حاليا على مستخدمي الأندرويد باللغة الإنجليزية. إذا قرر مستخدم إعادة تغريد مقال قبل قراءته ، فقد يطالبه تويتر بفتحه قبل أن يفعل ذلك. ولم يذكر تويتر متى يخطط لإدخال الميزة إلى أنظمة تشغيل إضافية.

وقال موقع تويتر: يمكن أن تثير مشاركة مقال محادثة ، لذا قد ترغب في قراءتها قبل نشرها على تويتر. للمساعدة في تعزيز المناقشة المستنيرة ، نحن نختبر مطالبة جديدة على الأندرويد  عندما تعيد تغريد مقالة لم تفتحها على تويتر ، قد نسأل ما إذا كنت ترغب في فتحها أولا.

ونشر تويتر مايلي
من السهل أن تنتشر الروابط / المقالات على تويتر Twitter. ويمكن أن يكون هذا قويا ولكن خطيرا في بعض الأحيان ، خاصة إذا لم يقرأ الأشخاص المحتوى الذي ينشرونه. وتشجع هذه الميزة (على أندرويد Android في الوقت الحالي) الأشخاص على قراءة مقالة مرتبطة قبل إعادة نشرها.

وتم نشر ماسلي على موقع  تويتر @TwitterSupport
يمكن أن تؤدي مشاركة مقال إلى إثارة محادثة ، لذا قد ترغب في قراءتها قبل نشرها على Twitter.


للمساعدة في تعزيز المناقشة المستنيرة ، نقوم باختبار مطالبة جديدة على Android - عندما تعيد تغريد مقالة لم تفتحها على Twitter ، قد نسأل ما إذا كنت ترغب في فتحها أولا.