كيفية عرض مجلد البريد الوارد المخفي في الفيسبوك - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

كيفية عرض مجلد البريد الوارد المخفي في الفيسبوك

أصبح بإمكان معظم مستخدمي الفيسبوك عرض الرسائل غير المقروءة من أصدقائهم تحت علامة التبويب الرسائل الأخيرة  في حين أن الرسائل من المستخدمين الآخرين غير المتصلين بك ، ولكنهم مرتبطون بأشخاص في قائمة أصدقائك ، ستظهر دائما في مجلد طلبات الرسائل بجانب علامة تبويب الرسائل الأخيرة , لذا عادةً ما تقوم طلبات الرسائل بتخزين جميع الرسائل من أشخاص قد تعرفهم.




وكانت هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها عرض الرسائل غير المقروءة في بعض الأحيان  في تحديث حديث ، قد أضاف فيس بوك بصمت مجلد بريد وارد ثالث وهو نوع من الامتداد لصندوق البريد الوارد الثاني ، أي طلبات الرسائل. يخزن ملحق البريد الوارد المخفي الجديد جميع الرسائل من الأشخاص غير المتصلين بك أو الأشخاص في قائمة أصدقائك. لذلك ، يقوم فيس بوك Facebook بشكل أساسي بتصفية جميع الرسائل التي يعتقد أنها رسائل غير مرغوب فيها في امتداد البريد الوارد هذا.



بينما قد تبدو هذه خطوة جيدة من Facebook. لكن في الواقع أثار هذا غضب العديد من مستخدمي فيس بوك Facebook الأساسيين  وببساطة لأن حقيقة وجود صندوق وارد مخفي قد لا تسير على ما يرام مع الجميع ، عندما تفكر في جميع الرسائل والفرص التي قد يفوتها المرء.

لذلك بشكل طبيعي ، عندما بدأ الناس في اكتشاف امتداد البريد الوارد المخفي ، شعروا بالغضب لرؤية جميع الرسائل المهمة التي فاتتهم خلال العام الماضي. ونفس الشيء كان الحال معي. 80٪ من الرسائل التي تمت تصفيتها في البريد الوارد المخفي كانت من أناس حقيقيين كانوا يحاولون الاتصال بي. وأشعر بالأسف لعدم الرد على رسائلهم ، ولكن فات الأوان للقيام بذلك الآن.

لكن الأوان أفضل من عدمه. والآن بعد أن تعرفت على إضافة البريد الوارد المخفية ، يمكنك مراقبتها ، حتى لا تفوتك أي رسائل وفرص أخرى في المستقبل. وإليك كيفية عرض ملحق طلبات الرسائل المخفية على فيس بوك Facebook للويب والأندرويد  Android و iOS.

وإليك كيفية عرض صندوق الوارد لطلبات الرسائل المخفية على فيس بوك Facebook للويب.
الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook وانقر على أيقونة الرسائل.
الخطوة 2: انقر على خيار طلبات الرسائل بجانب الرسائل الأخيرة فقط.
الخطوة 3: قم بالتمرير إلى أسفل الرسائل وانقر فوق انظر الطلبات التي تمت تصفيتها.



والآن ، يمكنك عرض جميع الرسائل التي تلقيتها من الأشخاص غير المتصلين بك أو من الأشخاص في قائمة أصدقائك.




وغليك كيفية عرض صندوق الوارد لطلبات الرسائل المخفية على فيس بوك Facebook لأجهزة Android و iOS.
الخطوة 1: افتح تطبيق Facebook Messenger.

الخطوة 2 : اضغط على أيقونة الإعدادات (cog).




الخطوة 3: اضغط على الأشخاص.



الخطوة 4: اضغط على طلبات الرسائل.



الخطوة 5: اضغط على SEE FILTERED REQUESTS في أسفل قائمة الرسائل.



والآن أصبح  بإمكانك مشاهدة قائمة بجميع الرسائل التي تلقيتها من الأشخاص غير المرتبطين بك أو الأشخاص في قائمة أصدقائك. والطريقة هي نفسها بالنسبة لأجهزة iOS.


توضح هذه المقالة مدى أهمية البقاء على اطلاع دائم بكل التغييرات المهمة التي تم إجراؤها على الخدمات التي نستخدمها في حياتنا اليومية.

اقرأ المزيد عن هذه الميزة الجديدة على Facebook.