SpyShelter لحمايتك من الهجمات عبر الأنترنت - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

SpyShelter لحمايتك من الهجمات عبر الأنترنت

في عالم اليوم المعتمد على المعلومات ، تعد أجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الإلكترونية المحمولة المختلفة العمود الفقري لمركز المعلومات  فيمكن للناس الاتصال ببعضهم البعض في أي مكان في العالم في أي وقت محدد  ولسوء الحظ ، فبقدر ما يكون الإنترنت مفيدًا ، يمكن أن يكون مكانًا خطيرًا للغاية  ويمكن تدمير حياة الأشخاص على يد متسلل يمكنه الوصول إلى البيانات الشخصية مثل معلومات الحساب المصرفي وأرقام الضمان الاجتماعي  ومن أجل منع سرقة الهوية أو الخسارة النقدية أو حتى حدوث الاحتيال ؛ يجب أن تحمي  نظامك  وستحتاج الى برنامج SpyShelter


SpyShelter Premium هنا لحمايتك من المتسللين الذين يستخدمون مجموعة متنوعة من الطرق للحصول على معلوماتك الشخصية  سواء حاولوا إدراج فيروس طروادة ، أو اختراق كاميرا الويب الخاصة بك ، أو الاستماع إلى محادثاتك ، فإن SpyShelter يحميك من جميع تهديدات العالم الرقمي اليوم.

نظام حماية ونظام تشفير القواعد مع حماية أكثر موثوقية

يستطيع SpyShelter حمايتك من الهجمات التي تحدث حتى عندما تقوم بمهام الكمبيوتر العادية مثل : كتابة المستندات ، والدردشة مع الأصدقاء ، والتقاط لقطات للشاشة ، وفتح الملفات ، وزيارة المواقع الإلكترونية. 
إنه نشط طوال الوقت مع التأكد من أنك آمن  يقوم SpyShelter بمراقبة المواقع الحساسة والضعيفة في نظام الكمبيوتر الخاص بك ، من أجل ضمان أن يتم إيقاف تشغيل حتى keyloggers الأكثر تقدمًا حتى قبل أن يتمكنوا من شن هجوم خطير واحد ضد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستعمل SpyShelter على زيادة الحماية الكلية لنظام الكمبيوتر الخاص بك ضد برامج rootkits وتتيح لك تصفح الويب دون خوف من مشاهدتك. لطالما كانت SpyShelter رائدة في هذا المجال في توفير أعلى مستويات الأمان الرقمية الممكنة لك كما يتضح من الخط الطويل للميزات البارزة المتوفرة في منتجاتنا.