موقع تحويل الأموال من البايير الى البايبال والعملات الأخرى eobmen - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

موقع تحويل الأموال من البايير الى البايبال والعملات الأخرى eobmen

 صرف العملات التلقائي Perfect Money، Advcash، Payeer، QIWI، BTC



قواعد تقديم الخدمة

يجب عليك قراءة ما يلي قبل أن تقرر الاستفادة من E-obmen. خدمات مركز الدفع.

للتسجيـــل e-obmen

توضح "اتفاقية تقديم الخدمة" المذكورة أدناه حقوق وواجبات المستخدم فيما يتعلق بالوصول إلى الخدمات التي تقدمها E-obmen واستخدامها. مركز الدفع و/أو المكلفين به و/أو ممثليه و/أو شركاء مركز الدفع".


1. المنتجات والخدمات.

- تقدم E-obmen خدمات التبادل الآلي لوحدات أنظمة الدفع الإلكترونية، سواء فيما بينها أو في صناديق النقد الدولية (العملات الدولية).

- لا تقوم E-obmen بالتحقق من أهلية وقانونية ملكية المستخدم للأموال النقدية التي يقدمها المستخدم للتبادل، ولا تقوم بمراقبتنا لعمليات المستخدم في أي من أنظمة الدفع الإلكترونية أو البنية المصرفية (أ) البنك أو هيكل الائتمان أو الاستثمار).

- أنظمة الدفع الإلكترونية و/أو البنوك هي المسؤولة حصرياً عن الأموال النقدية الموكلة إليها من قبل المستخدمين. E-obmen ليست طرفًا في الاتفاقية المبرمة بين أنظمة الدفع الإلكترونية ولا يتحمل مستخدمها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن سوء استخدام أو إساءة استخدام النظام المقابل و/أو البنك وكذلك عن إساءة استخدام وظائف هذا النظام من قبل المستخدم. يتم تنظيم الحقوق والواجبات المتبادلة للمستخدم ونظام الدفع الإلكتروني و/أو البنك من خلال القواعد والاتفاقيات المقبولة في النظام المقابل و/أو البنك.

- الخدمات التي تقدمها E-obmen ليست مخصصة للاستخدام و/أو غير متوفرة في البلدان التي يكون فيها ذلك غير قانوني. يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن مراعاة القانون المحلي.

- يحق لـ E-obmen رفض تقديم الخدمة دون ذكر السبب لأي شخص وسيتم إبلاغه به بشكل كتابي.

- يحق لـ E-obmen إنهاء العلاقات مع المستخدم في حالة الحصول على المعلومات التي تحث E-obmen على القيام بذلك.

- يحق لـ E-obmen تعليق تقديم الخدمة للمستخدم إذا:

أ) ينتهك المستخدم أيًا من شروط الاتفاقية الحالية أو أي "اتفاقيات إضافية".

ب) في حالة إعسار المستخدم أو وفاته أو أي عجز آخر، وحتى اللحظة التي تحصل فيها E-obmen على المعلومات المتعلقة بها، ستكون جميع المدفوعات التي تتم بموجب شروط معاملة معينة بين E-obmen والمستخدم صالحة.

- يحق للمستخدم التوقف مؤقتًا عن استخدام الخدمات و/أو رفض خدمات E-obmen، وبالتالي إنهاء العمل بشروط الاتفاقية الحالية وأي "اتفاقيات إضافية"، بعد إرسال الإشعار المقابل إلى E-obmen. سيتم أي إنهاء لتقديم الخدمة دون أي ضرر لحقوق E-obmen والتزامات المستخدم وكذلك ديون E-obmen من وقت الإغلاق.

- في حالة تصفية المستخدم أو وفاته، تعتبر الاتفاقية الحالية وأي "اتفاقية إضافية" باطلة منذ يوم تصفية المستخدم أو وفاته. في هذه الحالة، يمكن منح باقي الأموال النقدية المتعلقة بمدفوعات المستخدم إلى أطراف ثالثة مع الامتثال للأمر المنصوص عليه في هذه الاتفاقية و"الاتفاقية الإضافية" بناءً على طلب هؤلاء الأشخاص في حالة قيامهم بتقديم E. -obmen مع أصل المستندات التي تؤكد حقوق هؤلاء الأشخاص في تملك هذا الباقي والتصرف فيه، ويحق لـ E-obmen إيقاف إعطاء باقي الأموال النقدية في حالة وجود خلاف بين الأشخاص المطالبين بحقوقهم في الحصول على هو - هي.



2. المعاملات والعمليات

- يتم تنفيذ أي إدارة لعملية المعاملة و/أو الوصول إلى المعلومات المتعلقة بسير المعاملة أو العمليات الأخرى من قبل المستخدم عن طريق معالجة نظام التبادل E-obmen، الموجود على الموقع www.intexchange.com، والتي يتم الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم أو أي جهاز كمبيوتر آخر على الإنترنت. لا تتوفر للمستخدم أي إدارة أخرى أو وصول إلى المعلومات المتعلقة بلعنة المعاملة ولا يتم تقديمها بواسطة E-obmen.

- E-obmen هي المسؤولة عن توفير إتمام المعاملة و/أو العمليات التالية، والوصول إلى المعلومات المتعلقة بسير المعاملة في نظام E-obmen وتنفيذ المعاملات أو أي جزء منها من قبل المستخدم على مدار 24 ساعة في اليوم (7 أيام الأسبوع).

- يتم الدفع مقابل الخدمات التي تقدمها E-obmen بواسطة المستخدم وفقًا لأسعار خدمات E-obmen. يحق لـ E-obmen تغيير هذه الأسعار دون إشعار إضافي.

- بصرف النظر عن الفوائد والمدفوعات والعمولات المقررة و/أو المتفق عليها، يدفع المستخدم جميع نفقات الهاتف والتلكس والفاكس والبريد، والتي تتم في سياق العلاقات التجارية مع E-obmen. يتم شطب هذه النفقات الإضافية بواسطة E-obmen بطريقة عدم القبول من الأموال النقدية للمستخدم والتي تكون تحت تصرف E-obmen.

- يكون المستخدم مسؤولاً عن وظائف جهاز الكمبيوتر الخاص به وسهولة استخدامه و/أو بعض المرافق الأخرى اللازمة للوصول إلى نظام تسوية المعاملات عبر واجهة E-obmen. E-obmen ليست مسؤولة عن الخسائر أو الأضرار التي تظهر نتيجة عدم قدرة المستخدم على استخدام مرافقه الخاصة و/أو بعض عناصرها و/أو غياب الوظيفة الكاملة أو الجزئية اللازمة للمرافق أو عناصرها .

- أي مطالبة من جانب المستخدم بشأن التنفيذ غير الصحيح لتعليمات المستخدم من قبل E-obmen يجب رفعها من قبل مستخدم E-obmen في موعد لا يتجاوز عشرة أيام بعد تاريخ إعطاء E-obmen التعليمات المقابلة).

- E-obmen ليست مسؤولة عن أي خسارة و/أو ضرر (خسارة)، ناتج عن التأخير في الوفاء بالمدفوعات المصرفية أو تحويل الأموال الإلكتروني للمستخدم حيث لا يعتبر يوم الإرسال أو الأيام التالية للإرسال أيام عمل في الدولة للشريك المشارك في E-obmen، وهو المتلقي.

- E-obmen ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير في المدفوعات التي تتم من قبل البنوك، التي تخدم شركاء E-obmen المشاركين، من قبل بنك مراسل أو نظام الدفع الإلكتروني وكذلك ليست مسؤولة عن العواقب الناجمة عن أموالهم ولاية.

- E-obmen ليست مسؤولة عن أي خسارة و/أو ضرر ناتج عن التأخير في تلقي المدفوعات من الشريك المشارك في E-obmen حيث لا يعتبر يوم الإرسال أو الأيام التالية للإرسال أيام عمل في بلد المستخدم و / أو المتلقي.

- يحق لـ E-obmen تعليق أو تقييد وصول المستخدم إلى نظام المعاملات دون إشعار مسبق للمستخدم ولكن ليس أكثر من 48 ساعة، وفي الوقت نفسه لا تتحمل E-obmen مسؤولية أي أعمال غير مباشرة أو خاصة أو غير متوقعة أو ما يترتب على ذلك من خسارة أو ضرر).


3. الحراسة والوصول والاتصال.

- أي إشارة للمستخدم إلى E-obmen، سواء كانت إلكترونية أو مكتوبة أو شفهية، ستدخل حيز التنفيذ ولن تكون صالحة إلا بعد استلامها بالكامل من قبل E-obmen والتعريف الصحيح للمستخدم باعتباره مالك الأموال النقدية، وفي نفس الوقت سيكون المستخدم بصفته مالك الأموال النقدية مسؤولاً عن جميع العمليات التي تتم على حسابه حتى هذه اللحظة.

- تعتبر رسائل E-obmen المكتوبة للمستخدم مكتملة منذ لحظة إرسالها إلى آخر عنوان للمستخدم معروف لـ E-obmen.


4. التغيير

- تحتفظ E-obmen بالحق في إجراء أي تعديلات وتغييرات على قواعد استخدام المنتج (الخدمات)، وكذلك الخدمة والوصول إلى الخدمات، بما في ذلك الاتفاقية الحالية وأي "اتفاقيات إضافية"، بعد إبلاغ المستخدم بهذه التغييرات في زيارته القادمة لموقع ويب E-obmen.

- إذا كان تعديل المنتجات أو الخدمات المقدمة بواسطة E-obmen وكذلك قواعد الاستخدام/الوصول يتطلب تأكيدًا من المستخدم، فسوف ترسل E-obmen للمستخدم الإشعار المناسب قبل 30 يومًا من دخول هذه التعديلات حيز التنفيذ. وحتى اللحظة التي يؤكد فيها المستخدم التعديلات المذكورة، تحتفظ E-obmen بالحق في تعليق تقديم الخدمة للمستخدم.


5. الضرائب

- يمكن أن يتحمل المستخدم أي نفقات ضريبية أو ديون في أي بلد - وهذه مسؤولية المستخدم فقط. لن يقوم E-obmen بإخطار المستخدم بنفقاته الضريبية أو ديونه ولن يكون مسؤولاً عن الضرائب تحت أي ظرف من الظروف.

- في الحالات التي تطلب فيها السلطات ضريبة E-obmen أو سداد ديون المستخدم نتيجة لرفضه دفع هذه الضرائب، يوافق المستخدم على تعويض E-obmen أيًا من هذه المدفوعات


6. القوة القاهرة

لن يكون المستخدم ولا E-obmen مسؤولين عن التأخير أو التقصير في الوفاء بالالتزام بموجب هذه الاتفاقية أو أي "اتفاقيات إضافية" و/أو عقود و/أو ترتيبات ناتجة عن القوة القاهرة، بما في ذلك القضاء والقدر (غير المقيد)، وأعمال الحكومة أو الدولة أو الحروب أو الحرائق أو الفيضانات أو الانفجارات أو الإرهاب أو أعمال الشغب أو الحرب الأهلية أو الغياب أو خلل في إمدادات الطاقة أو مزودي الإنترنت أو اتصالات الشبكة أو الأنظمة أو الشبكات أو الخدمات الأخرى.


7. العمل مع بطاقات إنجلترا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

ستتأخر التحويلات من بطاقات دول إنجلترا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية دون يوم، قبل اكتشاف المالك الحقيقي للبطاقة. قبل إنهاء الشيكات، لن يتم تنفيذ أي إجراءات تتعلق بهذه الموارد المالية.


8. شروط إجراء عمليات الصرف في الخدمة.

- يحظر استخدام الخدمة لتنفيذ عمليات خادعة وغير قانونية. باستخدام الخدمة، يوافق المستخدم على أن أي محاولة لتبادل رأس المال الفاسد سيكون لها دعوى على كل شدة القانون.

- تحتفظ إدارة الخدمة لنفسها بالحق في تقديم المعلومات المتعلقة بالمدفوعات المماثلة إلى هيئات إنفاذ القانون، وإدارات أنظمة الدفع، وكذلك ضحايا الأعمال الاحتيالية بموجب الشرط الأول إذا ثبتت حقيقة الاحتيال.

- يلتزم المستخدم بإعطاء المستندات التي تحدد هوية الشخص في حالة الاشتباه في غسل الأموال القذرة (المسروقة / المسروقة).

- يتعهد المستخدم بعدم تعطيل عمل الخدمة عن طريق التدخل في جزء البرنامج أو الجهاز الخاص بها، أو عن طريق تشويه المعلمات المنقولة إلى الخدمة.

- في حالة استحالة إنهاء الدفع بطريقة تلقائية (غياب الاتصال بنظام الدفع، عدم استلام إقرار من نظام الدفع ببيانات الدفع، نقص الوسائل، المتطلبات الخاطئة التي حددها المستخدم وما إلى ذلك) سيتم الانتهاء من عملية التبادل خلال 24 ساعة عمل أو سيتم إرجاع الوسائل مطروحًا منها عمولة نظام الدفع.

- لإدارة الخدمة الحق المطلق في رفض تقديم الخدمات لأي عميل دون إبداء الأسباب.


9. شروط إجراء عمليات التبادل في الخدمة.

- يمنع استخدام الخدمة في عمليات احتيالية وغير قانونية. باستخدام خدمات الخدمة، يوافق المستخدم على أن أي محاولة لتبادل رأس المال الاحتيالي ستتم ملاحقتها قضائيًا إلى أقصى حد يسمح به القانون.

- تحتفظ إدارة الخدمة بالحق في تقديم معلومات حول هذه المدفوعات إلى وكالات إنفاذ القانون، وإدارات أنظمة الدفع، وكذلك ضحايا الإجراءات الاحتيالية عند الطلب، في حالة إثبات حقيقة الاحتيال.

- يلتزم المستخدم بتقديم المستندات الثبوتية في حالة الاشتباه بغسل الأموال القذرة (المسروقة / المسروقة).

- يتعهد المستخدم بعدم تعطيل تشغيل الخدمة عن طريق التدخل في برامجها أو أجهزتها، وكذلك عن طريق تشويه المعلمات المرسلة إلى الخدمة.

- إذا كان من المستحيل إتمام الدفع في الوضع التلقائي (عدم التواصل مع نظام الدفع، عدم تلقي تأكيد لبيانات الدفع، نقص الأموال، التفاصيل غير الصحيحة التي أشار إليها المستخدم، وما إلى ذلك من نظام الدفع)، يتم التبادل سيتم الانتهاء منه خلال 24 ساعة عمل أو سيتم إرجاع الأموال مطروحًا منها رسوم نظام الدفع.

- لإدارة الخدمة الحق المطلق في رفض تقديم الخدمات لأي عميل دون إبداء الأسباب.

- يمنع استخدام أي وسيلة لإخفاء عنوان IP حقيقي (الوكيل، VPN، الخ). وبخلاف ذلك، سيتم تأجيل جميع الأموال حتى يتم التعرف على المرسل بالكامل.

- إذا رفض المستخدم المصادقة، فسيتم إرجاع الأموال إلى نفس الحساب الذي وصلت منه، بعد 7 أيام من استلام الأموال في حساباتنا. مهم!!! لا يمكن رفض تحديد الهوية إلا للمرة الأولى، ومع عمليات التبادل اللاحقة، لن يتم إرجاع الأموال حتى تحديد الهوية.

- إذا تغير سعر صرف البيتكوين (عند التبادل من البيتكوين مقابل شيء ما) بأكثر من 2%، بينما ظهرت ثلاثة تأكيدات على شبكة البيتكوين، فسيتم إعادة حساب مبلغ الطلب في وقت ثلاثة تأكيدات.


أسئلة مكررة

1). كيف يمكنني بيع/شراء النقود الإلكترونية؟

نحن نعمل فقط بموجب تسوية المقاصة مع جميع بنوك روسيا في هذه اللحظة.


2). ما مدى سرعة تبادل الوسائل؟

تعتمد سرعة التبادل فقط على اللوائح المصرفية التي تقوم من خلالها بتحويل/استلام الأموال. الحد الأقصى للمدة من 1 إلى 3 أيام مصرفية. إذا كنت تعمل من خلال بنك Alpha أو VTB24 أو PromsvjazBank - فلا يستغرق التبادل أكثر من 2-3 دقائق.


3). يمكنني استبدال مبلغ نقدي واحد بآخرين، على سبيل المثال: LR على PM وما إلى ذلك؟

نعم. ملء النموذج على الصفحة الرئيسية http://e-obmen.net.


4). ما الحد الأدنى لمبلغ التبادل؟

يتم تحديد الحد الأدنى لمبلغ التبادل لمدخلات ومخرجات النقد الإلكتروني:

- 20 دولارًا أمريكيًا (600 روبل)؛


5). مع ما البطاقات التي تعمل؟

نحن نعمل مع بطاقات تأشيرة البلدان التي تدخل رابطة الدول المستقلة وبطاقة Master Card الخاصة بـ Privatbank.


6). هل يمكنني استبدال النقود الإلكترونية في أيام العطلات والإجازات؟

نعم، نحن نعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، 365 يومًا في السنة.