وحدة تحكم Stadia من جوجل تعمل لاسلكيا مع أجهزة الأندرويد - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

وحدة تحكم Stadia من جوجل تعمل لاسلكيا مع أجهزة الأندرويد

 لقد إستغرق الأمر أكثر من ستة أشهر ، وحاليا وحدة تحكم Stadia من Google تعمل الآن لاسلكيا مع أجهزة الأندرويد Android. وقد أطلقت جوجل Google في الأصل خدمة Stadia في تشرين الثاني - نوفمبر- كاشتراك لبث الألعاب إلى أجهزة التلفزيون والويب وهواتف الأندرويد Android . وكان دعم وحدة التحكم اللاسلكية مفقودا بشكل غريب عند الإطلاق لأجهزة الأندرويد ، مما يعني أنه كان عليك توصيل وحدة تحكم Stadia  باستخدام USB.

وأخيرا تُصدر جوجل تحديث Stadia لتطبيق الأندرويد الخاص بها  والذي سيمكن الدعم اللاسلكي. وبهذا ستكون أيضا فرصة جيدة لمشتركي Stadia لاختبار مدى تجوال وحدة تحكم Stadia بين جهاز Chromecast والويب وأجهزة الأندرويد.

وعلى الرغم من أن التأخير في دعم وحدة التحكم  اللاسلكية لم يكن مثاليا ، إلاّ أن جوجل تعمل على تحسين Stadia تدريجيا وتقديم الميزات التي وعدت بها في الأصل أثناء الكشف المبدئي لخدمة البث السحابي. وتم إطلاق بث 4K عبر الويب في مارس ، وتم توفير خدمة Google Stadia المجانية في أبريل.


كما أن الإصدار المجاني والمزيد من الألعاب التي تتم إضافتها تدريجيا إلى الاشتراك ، لا تزال Stadia تفتقر إلى مجموعة مبيعة من اللاعبين والألعاب متعددة اللاعبين لتقديمها في طموح جوجل الجريء. كما تعد شركة Google بتقديم أكثر من 120 لعبة إلى Stadia طوال عام 2020 ، لذلك من المؤكد أن اختيار اللعبة سيزداد في الأشهر المقبلة.