فيس بوك Facebook يقدم الوضع المظلم للجوال - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

فيس بوك Facebook يقدم الوضع المظلم للجوال

بعد تشغيل الوضع المظلم الخاص بواجهة سطح المكتب ، يؤكد فيس بوك Facebook أنه يختبر الوضع المظلم لتطبيقاته المحمولة أيضا. كما ذكر موقع SocialMedia Today لأول مرة ، فإن فيس بوك Facebook جعل الوضع المظلم متاحا لنسبة صغيرة جدا من الأشخاص على مستوى العالم 





 وحسبما قال المتحدث باسم The Verge في رسالة بريد إلكتروني . فقد قال المتحدث أن النسخة المحمولة من الوضع المظلم  فيس بوك Facebook والذي تم تقديمه الشهر الماضي لسطح المكتب "تهدف إلى تقليل الوهج" خاصة في البيئات منخفضة الإضاءة. وليس هناك مخطط زمني حتى الآن عندما يكون الوضع المظلم متاحا لجميع مستخدمي الجوال ، على أي حال.

المستخدمون الذين لديهم بالفعل الوضع المظلم الجديد على الهاتف المحمول مثل لقطات الشاشة لما يبدو عليه الوضع المظلم  :




ومثير للدهشة بعض الشيء ، فقد استغرق فيس بوك Facebook وقتا طويلا لطرح الوضع المظلم للجوال , كما أن لتطبيقات الأنستغرام Instagram والواتس آب WhatsApp لها وضع مظلم بالفعل ، مثل Facebook Messenger. كما لدى تويتر Twitter إصدار من الوضع الليلي لتطبيقات الأندرويد Android و iOS لبعض الوقت ، وحتى جوجل طرح وضعا مظلما لتطبيقه في وقت سابق من هذا العام.

إن أنواع الوضع الخافت والداكن والتي تسمح للمستخدمين بتغيير لون خلفية نافذة التطبيق إلى اللون الأسود  تحظى بشعبية ليس فقط لأنها تجعل عرض التطبيقات أسهل بالنسبة لبعض المستخدمين وأكثر إرضاء من الناحية الجمالية ، ولكن لأن معظم الوضع المظلم يمكن أن يساعد الإصدارات في الحفاظ على عمر بطارية الجهاز أيضا.