BullGuard Mobile Security أقوى مضاد للفيروسات للأندرويد - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

BullGuard Mobile Security أقوى مضاد للفيروسات للأندرويد


BullGuard Mobile Security هو برنامج الأمان الذكي لجهاز Android والذي يوفر حماية كاملة مع محرك AV المستند إلى السحابة مع عناصر التحكم في الحماية ضد السرقة  وماسح للفيروسات فوري  وأداة النسخ الاحتياطي والمزيد.


يتضمن BullGuard Mobile  أدوات الرقابة الأبوية للحفاظ على سلامة أطفالك. تسمح لك هذه الأداة المفيدة للغاية بمراقبة إستخدام طفلك لجهازك المحمول في أي وقت للحفاظ على سلامته.

كما يحافظ BullGuard  على جهازك المحمول خاليا من الرسائل غير المرغوب فيها والإعلانات والحيل الخفية التي تخدعك لتنزيل التطبيقات غير المرغوب فيها.

ويقوم التطبيق تلقائيا بمسح جميع التطبيقات المثبتة على جهازك وسيُعلمك على الفور بأي تطبيقات ضارة أو مشبوهة.

فيما يعتمد برنامج مكافحة الفيروسات فائق السرعة على تقنية السحابة التي لا تستنزف البطارية وتحمي عمر هاتفك المحمول  ويسمح لك بالتحقق من الهاتف بالكامل بحثا عن أي إصابات أو برامج ضارة أو تطبيقات غير مرغوب فيها مثل برامج الإعلانات وغيرها.


Adware - هي تطبيقات مصممة لعرض الإعلانات دون فائدة أخرى للمستخدم.
برامج الإعلانات العدوانية - التطبيقات التي تحتوي على العديد من محركات الإعلانات والتي يمكنها إرسال رسائل غير مرغوب فيها للمستخدمين من خلال النوافذ المنبثقة أو خداع المستخدم لتنزيل تطبيقات أخرى.
Trackware - التطبيقات التي تجمع معلومات حول الجهاز وتحمله إلى طرف ثالث.
يمنحك BullGuard Mobile Security Manager التحكم الكامل في جهازك في حالة سرقته أو فقدانه  كما يمكنك تشغيل جميع وظائف أمان الهاتف المحمول من لوحة معلومات الويب  على أي جهاز كمبيوتر به متصفح   سواء كان حماية عن بُعد   أو إحتياطيا .

إذا سُرق جهازك   فيمكنك قفله عن بُعد من أي متصفح ويب باستخدام لوحة معلومات BullGuard Mobile Security Manager  بحيث لا يمكن إستخدام الجهاز ولا يمكن الوصول إلى بياناتك من قبل مستخدمين غير مصرح لهم.

يمنحك تعيين موقع هاتفك من أي جهاز باستخدام متصفح إنترنت  إذا فقدت هاتفك   فيمكنك معرفة مكانه  أو يمكنك الإبلاغ عن موقعه للشرطة.

تتيح لك Wipe Tool حذف جميع البيانات الموجودة على هاتفك عن بُعد. يمنع ذلك الآخرين من الوصول إلى ملفاتك الشخصية أو معلوماتك.

تعمل حماية تغيير بطاقة SIM على قفل الجهاز أو مسحه تلقائيًا إذا قام لص باستبدال بطاقة SIM.

ومن مميزات BullGuard Mobile Security Premium :
تأمين ما يصل إلى 5 أجهزة
الرقابة الأبوية
مراقبة الرسائل والصور الواردة أو الصادرة
مراقب إرسال المعلومات وتلقيها
تتبع موقع الجهاز
الإدارة عن بعد
يساعدك BullGuard Mobile Security بعمل نسخة إحتياطية من جهات الاتصال والتقويم والرسائل النصية القصيرة وتخزينها بأمان   مع إتصال مشفر بخوادمنا  إذا قمت بتغيير جهازك  فلا توجد مشكلة  ببساطة قم بإستعادة البيانات إلى جهازك الجديد.


يتيح لك التطبيق أيضًا إجراء نسخ إحتياطي لبياناتك وإستعادتها من أي جهاز كمبيوتر  ما عليك سوى الوصول إلى لوحة تحكم الويب عبر المتصفح  وهذا يعني أنه إذا فقدت جهازك   فلا يزال بإمكانك الوصول إلى البيانات واستعادتها إلى جهاز آخر إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

للتحميــل  BullGuard Mobile Security