احصل على الإيثيريوم مجانًا Ethereum - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

احصل على الإيثيريوم مجانًا Ethereum

احصل على الإيثيريوم مجانًا Ethereum




للتسجيــل free-ethereum

محفظة سحب الاثريوم  faucetpay

ربح الايثيريوم مجانا

احصل على الإيثيريوم مجانًا

مضاعفة الإيثيريوم الخاص بك

استثمر الإيثريوم الخاص بك

قم بإيداع الإيثيريوم الخاص بك

سحب الإيثيريوم الخاص بك


إيثريوم مجاني

كل ساعة يمكنك أن تربح أكثر من 250 دولارًا في إيثريوم


لعبة الضرب

يمكنك كسب المزيد من خلال لعب لعبتنا العادلة


عادلة وآمنة

نحن نستخدم قواعد صارمة لتأمين أموال مستخدمينا وجميع أنشطتنا تتسم بالشفافية


برنامج المرجعية

قم بإحالة المستخدم إلى موقعنا ويمكنك كسب 25٪ من Ethereum مما يكسبه


اهتمام

يمكنك كسب المزيد من الإيثريوم بمجرد السماح له بالدخول إلى حسابك بمعدل فائدة سنوي قدره 10%


سحب ايداع

يمكنك سحب وإيداع Ethereum الخاص بك بلا حدود


Ethereum عبارة عن منصة حوسبة موزعة مفتوحة المصدر وعامة تعتمد على blockchain ونظام تشغيل يتميز بوظيفة العقد الذكي (البرمجة النصية). وهو يدعم نسخة معدلة من إجماع ناكاموتو عبر انتقالات الحالة القائمة على المعاملات.


تاريخ؟

كان لدى Ethereum رسميًا قائمة طويلة بشكل غير عادي من المؤسسين. كتب أنتوني دي يوريو "تأسست شركة Ethereum على يد فيتاليك بوتيرين، أنا، تشارلز هوسكينسون، ميهاي أليسي، وأمير شيتريت في ديسمبر 2013. تمت إضافة جوزيف لوبين، جافين وود، وجيفري ويلك في أوائل عام 2014 كمؤسسين." بدأ التطوير الرسمي لمشروع برمجيات إيثريوم في أوائل عام 2014 من خلال شركة سويسرية، إيثريوم سويسرا جي إم بي إتش. يجب تحديد الفكرة الأساسية لوضع عقود ذكية قابلة للتنفيذ في blockchain قبل تنفيذ البرنامج؛ تم تنفيذ هذا العمل بواسطة جافين وود، الذي كان حينها كبير مسؤولي التكنولوجيا، في ورقة Ethereum Yellow Paper التي حددت آلة Ethereum الافتراضية. وفي وقت لاحق، تم إنشاء مؤسسة سويسرية غير ربحية، مؤسسة إيثريوم، أيضًا. تم تمويل التطوير من خلال بيع جماعي عام عبر الإنترنت خلال الفترة من يوليو إلى أغسطس 2014، حيث قام المشاركون بشراء رمز قيمة الإيثريوم بعملة رقمية أخرى، بيتكوين.


شراء بيع الايثيريوم؟

Ethereum هو ثاني أكبر عملة مشفرة. تدعم معظم أسهم العملات المشفرة مثل Coinbase وPoloniex وBinance شراء أو بيع عملة البيتكوين باستخدام عملة البيتكوين أو بطاقة الائتمان. لكن لا تنس أنه بعد شراء الإيثريوم الخاص بك، يجب أن تعرف المكان الذي تريد تخزين الإيثيريوم الخاص بك فيه، شرح مفصل في المقالة أدناه.


تخزين الايثيريوم الخاص بك؟

تخزين الإيثريوم الخاص بك إذا كنت ترغب في شراء إيثريوم أو كان لديك بالفعل إيثريوم، فيجب عليك العثور على مكان آمن للاحتفاظ به. لديك الكثير من الخيارات. يعتمد ذلك على فكرتك عما تريد القيام به باستخدام Ethereum الخاص بك. الخيار الأكثر شيوعًا هو وضع Ethereum الخاص بك في محفظة برمجية. هذا الخيار آمن نسبيًا ولكنه ليس عمليًا جدًا. البديل الثاني الأكثر شيوعًا هو وضع Ethereum الخاص بك في بعض أسهم العملات المشفرة، حيث لا يتم تأمين Ethereum الخاص بك كما هو الحال في محفظة البرامج. ولكن، لديك المزيد من الخيارات بشأن ما يمكنك فعله باستخدام Ethereum الخاص بك. يمكنك بيع الإيثريوم الخاص بك. يمكنك شراء المزيد من الإيثريوم. يمكنك تبادل الايثيريوم الخاص بك. أو يمكنك إقراض عملة الإيثريوم الخاصة بك وتحقيق بعض الأرباح منها. هذا يعتمد عليك فقط. أحدث طريقة لتخزين Ethereum الخاص بك، هي وضع Ethereum الخاص بك في محفظة الأجهزة. كن حذرًا، نظرًا لوجود اختلافات بين محافظ الأجهزة والبرامج. في محفظة الأجهزة، يكون Ethereum الخاص بك آمنًا تمامًا. لا يمكن لأحد سرقة Ethereum الخاص بك إلا إذا فقدت محفظة أجهزتك. تشبه محافظ الأجهزة من الناحية التكنولوجية محرك الأقراص المحمول. إذا قمت بإتلاف أو تدمير محفظة الأجهزة هذه، فسوف تفقد كل ما لديك من إيثريوم. كن حذرا لأن هذا الخيار غير عملي. إذا كان همك الرئيسي هو الحصول على المزيد من الإيثيريوم، فنوصيك بتخزينه في حسابك هنا لأنك ستحصل على فائدة سنوية قدرها 10%. لكن ذلك يعتمد فقط على نوع البديل الأفضل بالنسبة لك.