اربح لايتكوين مجانا Litecoin - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

اربح لايتكوين مجانا Litecoin

اربح لايتكوين مجانا Litecoin




للتسجيــل   free-litecoin


لسحب العملة  faucetpay

 

 احصل على لايتكوين مجانا

  مضاعفة Litecoin الخاص بك

  قم بإيداع عملة اللايتكوين الخاصة بك

  احصل على فائدة على عملة Litecoin الخاصة بك

  اسحب عملة اللايتكوين الخاصة بك


لايتكوين مجاني

كل ساعة يمكن أن تكسب أكثر من 200 دولار في اللايتكوين


لعبة الضرب

يمكنك كسب المزيد من خلال لعب لعبتنا العادلة


برنامج المرجعية

قم بدعوة المستخدمين إلى موقعنا ويمكنك كسب 25٪ من عملة Litecoin التي يكسبونها


عادلة وآمنة

نحن نستخدم قواعد صارمة لتأمين مستخدم اللايتكوين، وجميع أنشطتنا شفافة



اهتمام

يمكنك كسب المزيد من عملة اللايتكوين بمجرد السماح لها بالدخول إلى حسابك بمعدل فائدة سنوي قدره 10%


سحب وايداع

يمكنك سحب وإيداع اللايتكوين الخاص بك بلا حدود


ما هو اللايتكوين؟

Litecoin هي عملة مشفرة من نظير إلى نظير تشبه في كثير من النواحي عملة البيتكوين. يتم إنشاء العملات ونقلها باستخدام بروتوكول تشفير مفتوح المصدر ولا تتم إدارتها من قبل أي سلطة مركزية. بفضل اعتماد Segregrated Witness والشبكة المسرّعة، تتمتع Litecoin ببعض المزايا التقنية مقارنة بالبيتكوين والعملات المشفرة الرئيسية الأخرى. فهي قادرة على التعامل مع عدد أكبر من المعاملات في وقت معين وبالتالي تقليل الاختناقات المحتملة، كما هو الحال مع البيتكوين. كما أن تكلفة الدفع بـ Litecoin تقترب من الصفر وسرعة الدفع الخاصة بها أسرع بأربع مرات تقريبًا من Bitcoin.


تاريخ؟

تم إصدار اللايتكوين عبر عميل مفتوح المصدر على GitHub في 7 أكتوبر 2011 بواسطة تشارلي لي، وهو موظف سابق في Google. تم إطلاق شبكة Litecoin في 13 أكتوبر 2011. لقد كانت بمثابة شوكة لعميل Bitcoin Core، وتختلف بشكل أساسي من خلال انخفاض وقت إنشاء الكتلة (2.5 دقيقة)، وزيادة الحد الأقصى لعدد العملات المعدنية، وخوارزمية تجزئة مختلفة (scrypt، بدلاً من SHA) -256)، وواجهة المستخدم الرسومية المعدلة قليلاً. خلال شهر نوفمبر 2013، شهدت القيمة الإجمالية لعملة Litecoin نموًا هائلاً تضمن قفزة بنسبة 100٪ خلال 24 ساعة. وصلت Litecoin إلى القيمة السوقية البالغة مليار دولار في نوفمبر 2013


كيف يتم صنع عملة اللايتكوين؟

مثل جميع العملات الرقمية، لا يتم إصدار اللايتكوين من قبل الحكومة، والتي كانت تاريخياً الكيان الوحيد الذي يثق به المجتمع لإصدار الأموال. بدلاً من أن يتم تنظيمها من قبل الاحتياطي الفيدرالي وإخراجها من المطبعة في مكتب النقش والطباعة، يتم إنشاء Litecoin من خلال إجراء معقد يسمى التعدين، والذي يتكون من معالجة قائمة معاملات Litecoin. على عكس العملات التقليدية، فإن المعروض من عملة Litecoin ثابت. سيكون هناك في النهاية 84 مليون عملة Litecoin فقط متداولة وليس واحدة أخرى. كل 2.5 دقيقة (مقابل 10 دقائق للبيتكوين)، تولد شبكة Litecoin ما يسمى بالكتلة، وهي عبارة عن إدخال في دفتر الأستاذ لمعاملات Litecoin الأخيرة في جميع أنحاء العالم. وهنا تستمد القيمة الكامنة في Litecoin.


تعدين عملة اللايتكوين؟

الحافز للتعدين هو أن أول عامل تعدين ينجح في التحقق من الكتلة سيحصل على 50 عملة لايتكوين. يقل عدد جوائز Litecoin الممنوحة لمثل هذه المهمة بمرور الوقت. في أكتوبر من عام 2015، سيتم تخفيضها إلى النصف، وسيستمر هذا الانخفاض على فترات منتظمة حتى يتم تعدين 84,000,000 Litecoin. ولكن هل يمكن لأحد عمال المناجم عديمي الضمير أن يغير الكتلة، مما يسمح بإنفاق نفس عملة اللايتكوين مرتين؟ لا، سيتم اكتشاف عملية الاحتيال على الفور بواسطة عامل منجم آخر، مجهول بالنسبة للأول. الطريقة الوحيدة للتلاعب بالنظام حقًا هي إقناع أغلبية القائمين بالتعدين بالموافقة على معالجة المعاملة الزائفة، وهو أمر مستحيل عمليًا.


تخزين اللايتكوين الخاص بك؟

تخزين عملة اللايتكوين الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء Litecoin أو كان لديك بالفعل بعض Litecoin، فيجب عليك العثور على مكان آمن حيث يمكنك وضع Litecoin الخاص بك. لديك الكثير من الخيارات. يعتمد ذلك على فكرتك عما تريد القيام به باستخدام عملة Litecoin الخاصة بك. الخيار الأكثر شيوعًا هو وضع عملة Litecoin الخاصة بك في محفظة برمجية. هذا الخيار آمن نسبيًا ولكنه ليس عمليًا جدًا. البديل الثاني الأكثر شيوعًا هو وضع Litecoin الخاص بك في بعض أسهم العملات المشفرة، حيث لا يتم تأمين Litecoin الخاص بك كما هو الحال في محفظة البرامج. ولكن، لديك المزيد من الخيارات بشأن ما يمكنك فعله باستخدام عملة Litecoin الخاصة بك. يمكنك بيع Litecoin الخاص بك. يمكنك شراء المزيد من Litecoin. يمكنك استبدال Litecoin الخاص بك. أو يمكنك إقراض عملة Litecoin الخاصة بك وتحقيق بعض الأرباح منها. يعتمد الأمر عليك فقط. أحدث طريقة لتخزين عملة Litecoin الخاصة بك هي وضع عملة Litecoin الخاصة بك في محفظة الأجهزة. كن حذرًا، نظرًا لوجود اختلافات بين محافظ الأجهزة والبرامج. في محفظة الأجهزة، تكون عملة Litecoin الخاصة بك آمنة تمامًا. لا يمكن لأحد أن يسرق عملة Litecoin الخاصة بك إلا إذا فقدت محفظتك الإلكترونية. تشبه محافظ الأجهزة من الناحية التكنولوجية محرك الأقراص المحمول. إذا قمت بإتلاف أو تدمير محفظة الأجهزة هذه، فسوف تفقد كل عملة Litecoin الخاصة بك. كن حذرا لأن هذا الخيار غير عملي. إذا كان همك الرئيسي هو الحصول على المزيد من Litecoin، فنوصيك بتخزينها في حسابك هنا لأنك ستحصل على فائدة سنوية قدرها 6%. لكن ذلك يعتمد فقط على نوع البديل الأفضل بالنسبة لك.


هل تختلف بين اللايتكوين والبيتكوين؟

رسوم معاملات Litecoin هي مجرد سنتات مقارنة برسوم معاملات Bitcoin التي يمكن أن تكلف دولارات. لدى Litecoin شبكة أسرع. المعاملات أسرع بكثير مما هي عليه في شبكة البيتكوين. تستغرق معاملة Litecoin المتوسطة دقيقتين. تستغرق معاملة البيتكوين المتوسطة 10 دقائق في يوم جيد. المبلغ الإجمالي للبيتكوين هو 21 مليون عملة. تحتوي Litecoin على 84 مليون قطعة نقدية. يستخدم Litecoin أيضًا خوارزمية مختلفة. تستخدم Bitcoin SHA-256 الخاص بـ Bitcoin. تستخدم Litecoin Scrypt الخاص بـ Litecoin.


الخط السفلي؟

بمجرد وصول العملة إلى كتلة حرجة من المستخدمين الذين يثقون في أن العملة هي بالفعل ما تمثله وربما لن تفقد قيمتها، يمكنها الحفاظ على نفسها كوسيلة للدفع. عملة Litecoin ليست مقبولة عالميًا، حتى أن مؤسسيها يعترفون بأن لديها أقل من 100000 مستخدم. (حتى عملة البيتكوين ربما تضم أقل من نصف مليون مستخدم إجماليًا). ولكن مع تزايد قبول العملات المشفرة واستقرار قيمتها، ستظهر واحدة أو اثنتين منها - ربما بما في ذلك عملة اللايتكوين - كعملة (عملات) للعالم الرقمي.