اربح الأورو والنقاط عبر مشاهدة المواقع والفيديوهات واللايكات والسحب 2 € فقط echangedeclics - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

اربح الأورو والنقاط عبر مشاهدة المواقع والفيديوهات واللايكات والسحب 2 € فقط echangedeclics

ربح الأورو والنقاط عبر مشاهدة المواقع والفيديوهات echangedeclics





احصل على مشتركين مجانيين في YouTube وFacebook وTwitter وGoogle+ وغير ذلك الكثير...


للتسجيـــل  echangedeclics


Facebook LikesEchangedeclics.com مجانًا هو موقع مجاني لتبادل الوسائط الاجتماعية حيث يمكن للأعضاء الحصول على إعجابات على Facebook مجانًا. للحصول على إعجابات مجانية على الفيسبوك، تحتاج إلى التسجيل وكسب الاعتمادات. سيتم تخفيض هذه الاعتمادات في كل مرة تحصل فيها على إعجاب جديد على Facebook.


مشتركون مجانيون على YouTube بالإضافة إلى الإعجابات على Facebook، يمكنك أيضًا الحصول على مشتركين مجانيين على YouTube. نعلم جميعًا مدى صعوبة الحصول على مشتركين على YouTube، فلماذا لا تجرب موقع Echangedeclics.com للحصول على مشتركين مجانيين على YouTube في دقائق؟


متابعين تويتر مجانًا يمكنك أيضًا الحصول على متابعين تويتر مجانًا. سجل اليوم واحصل على متابعين تويتر مجانًا في دقائق. يقدم موقع Echangedeclics.com أكثر من مجرد متابعين مجانيين على تويتر، حيث يمكنك الإعجاب بالتغريدات وإعادة التغريد وطلب إضافتها إلى المفضلة. انقر فوق الزر "تسجيل" وابدأ التعزيز الخاص بك!


يتيح لك نظام التبادل الخاص بنا اختيار من تريد متابعته وإبداء الإعجاب به وعرضه. نظام التبادل بسيط للغاية وسهل الاستخدام. متى شئت، من خلال متابعة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعضاء أو الإعجاب بها أو عرضها، ستحصل على أرصدة يمكنك استخدامها للحصول على المزيد من المتابعات أو الإعجابات أو المشاهدات أو الزوار على موقع الويب الخاص بك أو صفحات الوسائط الاجتماعية.


بعض الأسئلة الشائعة نريد الإجابة عليها فورًا لطمأنتك:

نحن لا نبيع المتابعات أو الإعجابات أو الأصدقاء أو المشاهدات أو الزيارات على الموقع.

نحن لا ننشر مطلقًا تغريدات أو تحديثات حالة لأي من حساباتك.

لن نطلب منك أبدًا كلمة المرور الخاصة بك لأي من حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.


أول ما عليك فعله هو التسجيل في موقعنا مجانًا، ستصلك بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني تؤكد تسجيلك مع رابط التحقق، وهذا لحمايتنا من الروبوتات وغيرها. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول وإضافة صفحاتك المختلفة (يوتيوب، تويتر، جوجل، مواقعك وغيرها (نضيف شبكات جديدة بانتظام). يمكنك تحديد عدد الاعتمادات في كل صفحة وكذلك المناطق الجغرافية إذا لزم الأمر و تبدأ الزيارات، وللحصول على المزيد من الزيارات، يجب عليك بدورك زيارة صفحات أعضائنا و/أو شراء الاعتمادات التي تنسبها إلى مواقعك.


يقدم النظام لأعضائه أرصدة لإجراء عمليات التداول اليومية. على سبيل المثال، انقر على قسم Youtube للحصول على أرصدة وشاهد مقاطع الفيديو لكسب أرصدة. كلما زاد عدد الاعتمادات التي تمنحها لصفحاتك، كلما أصبحت في وضع أفضل ورؤية من قبل أعضائنا.


يقدم موقع Echangedeclics خدمة التبادل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل: Youtube، Google، Twiiter وغيرها. يتم إجراء جميع الإعجابات من قبل أعضائنا، حيث يقوم أعضائنا بإعجاب ملفات التعريف الخاصة بك أو صفحاتك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تعليقاتك مقابل الإعجابات، وليس هناك أي التزام بالإعجاب بالصفحة، يمكنك اختيار الصفحة التي تريدها، وجميعها تتم إدارة الخدمة حسب البلد، سوف تحصل على إعجابات من أعضاء من نفس البلد الأصلي...


نحن نقدم العديد من المكافآت، وهذه هي الإمكانيات لكسب الاعتمادات بطرق مختلفة، والأسرع هي المكافأة اليومية، حيث تبدأ كعضو منفرد جديد مع مكافأة قدرها 40 نقطة/يوم و80 نقطة/يوم للأعضاء VIP، وتزداد هذه المكافأة حتى إلى 200 نقطة/يوم و400 نقطة/يوم لكبار الشخصيات اعتمادًا على مستواك في نظامنا.


نحن نقدم بشكل استثنائي رموزًا مختلفة، والتي يجب التحقق من صحتها في قسم "القسيمة الخاصة"، ويمكنك الحصول على أرصدة وأيام VIP و/أو أموال و/أو حزمة تجمع بين العديد من العروض مجانًا. يتم عرض هذه القسائم على موقعنا أو صفحتنا على الفيسبوك أو صفحتنا على GOOGLE+ أو في رسالتنا الإخبارية على سبيل المثال، ويمكن استخدامها مرة واحدة فقط لكل عضو ولكن لعدد معين من المرات، وبالتالي يمكن استخدام رمز قسيمة لعرض مجاني من عرض VIP سيتم تقديمها لأول 50 عضوًا يقومون بالتحقق من صحة هذه القسيمة على سبيل المثال، فكن على اطلاع...


لقد قمنا بدمج مسابقة يومية لمكافأة الأعضاء الأكثر نشاطًا. سيتم مكافأة أول 3 أعضاء قاموا بأكبر عدد من النقرات خلال اليوم بمكافأة، في شكل أرصدة.


ستتطور هذه المكافأة وفقًا لعدد الأعضاء ونشاط الموقع، وسيشاهد كل فائز رسالة على الصفحة الرئيسية للموقع تتضمن ترتيبه والأرصدة التي حصل عليها.