أفضل 19 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق الكتابة دون أي استثمار: - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

أفضل 19 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق الكتابة دون أي استثمار:

 أفضل 19 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق الكتابة



1. Freelancer : هذه واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق الكتابة. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب والبدء في تقديم العطاءات للمشاريع التي تهمك.


2. TextBroker : هذا موقع رائع آخر حيث يمكنك كسب المال عبر الإنترنت بسهولة وسرعة. تدفع TextBroker لموظفيها عبر PayPal أو الشيكات أو الإيداع المباشر ولديها حد أدنى للدفع قدره 10 دولارات.


3. Upwork : هذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله العثور على عملاء مستعدين للدفع مقابل خدماتك في الكتابة المستقلة وإدخال البيانات والبرمجة وما إلى ذلك. عمليات الاحتيال أو الاحتيال من العملاء.


4. Amazon Mechanical Turk: يتيح لك برنامج Amazon Mechanical Turk (MTurk) كسب المال عبر الإنترنت من خلال وظائف صغيرة مثل إدخال البيانات والنسخ والكتابة وما إلى ذلك ، ما عليك سوى الاشتراك في Amazon وبدء العمل.


5. Google Opinion Rewards: هذه طريقة رائعة لكسب المال من الكتابة عبر الإنترنت إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android. من خلال هذا التطبيق ، تدفع لك Google للإجابة على الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والبحث في الويب. يمكنك الحصول على أموال عبر PayPal أو بطاقات الهدايا (من Amazon و Google Play وما إلى ذلك).


6. Write : هذا مكان رائع آخر حيث يمكنك كسب المال عن طريق الكتابة عبر الإنترنت عن طريق كتابة المقالات وإرسالها للنشر عبر الإنترنت. كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع الكتابة والبدء في كتابة المحتوى الخاص بك. ستحتاج أيضًا إلى إنشاء ملف تعريف في أحد أدلة المقالات الرئيسية مثل ezinearticles أو GoArticles وما إلى ذلك حتى يتمكن الأشخاص من العثور على المحتوى الخاص بك بسهولة عندما يبحثون عن موضوعات ذات صلة عبر الإنترنت.


7. Global Test Market: هذا أحد المواقع المفضلة لدي حيث أكسب المال من الكتابة عبر الإنترنت لأن لديهم مجموعة كبيرة من المهام المختلفة المتاحة والمدفوعات معقولة جدًا!


8. JustAnswer: إذا كنت تحب مساعدة الأشخاص في حل مشاكلهم وقضاياهم ، فهذا مكان رائع لكسب المال من الكتابة عبر الإنترنت. يوفر JustAnswer للناس مكانًا يمكنهم فيه الحصول على إجابات لأسئلتهم من خبراء في مختلف المجالات وكل ما عليك فعله هو الاشتراك معهم والبدء في الإجابة عن الأسئلة مقابل المال.


9. TestMyBrain: هذا موقع رائع آخر حيث يمكنك كسب المال من الكتابة عبر الإنترنت عن طريق اختبار ذكائك ومنطقك وذاكرتك وما إلى ذلك. الاختبارات ممتعة وسهلة ، لذلك فهي بالتأكيد تستحق التجربة!


10. استطلاعات بحث Honeydew: تقوم شركة Honeydew Research بإجراء استطلاعات لأكثر من 15 عامًا وهي مكان جيد لكسب المال من الكتابة عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في الحصول على أموال مقابل آرائك.


11. VIP Voice: هذا موقع جيد آخر حيث يمكنك كسب المال من الكتابة عبر الإنترنت عن طريق القيام بمبالغ صوتية للإعلانات التجارية والكتب الصوتية والوظائف الصوتية الأخرى.


12. مكافآت Bing: إذا كنت مستخدمًا متعطشًا لـ Bing ، فلماذا لا تقوم بالتسجيل في برنامج Bing Rewards؟ من خلال القيام بذلك ، يمكنك كسب أرصدة يمكن استخدامها بعد ذلك لاسترداد بطاقات الهدايا أو النقود عبر PayPal.


13. Bounty Hunter: هذا موقع رائع إذا كنت تحب ممارسة الألعاب وكسب المال في نفس الوقت. يمكنك الاشتراك في أي من ألعابهم المتاحة والمشاركة في البطولات المعروضة لديهم من أجل الفوز بجوائز وجوائز نقدية أيضًا!


14. Swagbucks :  هو أحد المواقع المفضلة لدي حيث أكسب المال من الكتابة عبر الإنترنت. يمكنك استخدام Swagbucks كمحرك بحث لكسب Swagbucks ، والتي يمكن استبدالها بعد ذلك ببطاقات الهدايا أو نقدًا عبر PayPal.


15. Inbox Dollars: هذا موقع آخر يمكنك من خلاله كسب المال من الكتابة عبر الإنترنت عن طريق القيام بمهام بسيطة مثل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت.


16. InstaGC: هو موقع رائع يمكنك من خلاله كسب المال من الكتابة عبر الإنترنت من خلال استكمال العروض وممارسة الألعاب والتسوق عبر الإنترنت.


17. Clickworker: هذا موقع رائع لأي شخص لديه بعض وقت الفراغ ويريد كسب المال من العمل من المنزل. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوظائف المتوفرة على هذا الموقع والحصول على أموال مقابل العمل الذي تقوم به!


18. Appen Butler Hill: تجري Appen Butler Hill اختبارات قابلية الاستخدام على مختلف التطبيقات والمواقع الإلكترونية من أجل تحسين وظائفها للمستخدم النهائي. إنهم يبحثون دائمًا عن أشخاص للمشاركة في هذه الاختبارات. لذلك إذا كنت ترغب في كسب المال من الكتابة عبر الإنترنت ، فيجب عليك بالتأكيد التقدم لتصبح مختبِرًا على هذا الموقع.


19. Mint Vine:  هو موقع ويب رائع آخر حيث يمكنك كسب المال من الكتابة عبر الإنترنت من خلال إجراء استطلاعات الرأي وتجربة منتجات جديدة. ستربح نقاطًا يمكن استبدالها بعد ذلك ببطاقات الهدايا أو نقدًا عبر PayPal.


إذن هذه هي الطريقة التي يمكنك بها ربح الأموال عبر الإنترنت بدون استثمار عن طريق الكتابة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة لكسب المال عبر الإنترنت.