اربح يوميا من هاتفك أو بالكمبيوتر 👈 بالدولار || بدون أي خبرة نهائياً || الربح من الانترنت 2022 - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

اربح يوميا من هاتفك أو بالكمبيوتر 👈 بالدولار || بدون أي خبرة نهائياً || الربح من الانترنت 2022

 

إذا أردت التجارة الالكترونية بدون تعب فأنت في المكان المناسب والأفضل للاستثمار في موقع   AY ROBOT

التسويق الرقمي أصبح اليوم من أقوى طرق التسويق العالمية، ونعمل في AyRobot على جعل التسويق الرقمي يدار بشكل ذكي لتحقيق أفضل النتائج بأقل التكاليف.





للتسجيــل في المــوقــع إضغط هنا  AY ROBOT


- آمان وسرعة عالية لعمليات السحب والإيداع

- أرباح يومية متفاوتة تصل إلى 7% حلال

- أحصل على 3% لكل إيداع يقوم به الشخص الذي دعوته


لماذا موقع AY ROBOT ؟

تعتبر الشركة الأولى من نوعها في التسويق الذكي

يعمل الفريق المؤسس على ابتكار أحدث الطرق في مجال التسويق الالكتروني بحيث يوظف الآلة في طرح المنتجات وعرضها للمهتمين بها، كذلك يعمل على التعاقد مع أضخم الشركات العالمية المهتمة بالتسويق بالعمولة.

- شرح كامل بالفيديو للموقع مع الإيداع والسحب في الأسفل

أفضل المميزات لدينا

لقد كوّنّا فريقاً قوياً من الخبراء لإعطائنا أفضل النتائج من حيث إدارة المشاريع الرقمية ومتابعة تطوراتها وتوزيع عوائدها على مستحقيها


مراقبة أرباحك

لدينا في AyRobot عرض فوري للأرباح التي يحصل عليها المستخدمون ورسوم بيانية توضح العائد اليومي والأسبوعي والشهري وحتى السنوي ليستطيع المستخدم مراقبة أرباحه ومقارنتها.


أرباح متوازنة

يحصل شركاء AyRobot على أرباح يومية وفيرة تصل إلى 7% من حجم ودائعهم وتحقق لهم عوائد إستثمارية ضخمة.


إستثمار لفترة قصيرة

يستطيع المستثمر في AyRobot تسخير أمواله للعمل نيابة عنه في عالم التجارة الالكترونية لمدة لا تتجاوز 40 يوم ويستطيع تجديدها في أي وقت يشاء.


مراقبة مستمرة

تعمل كل مجموعة في فريق العمل على مراقبة مشروعها ومستوى الأرباح المحققة على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع وترسل تفاصيل الأرباح إلى المستخدمين أولاً بأول.


مشاريع متنوعة

ينقسم فريق العمل لعدة مجموعات يقوم كل منها بمشروع تسويقي منفرد منها اعلانات المنتجات والتسويق بالعمولة ومجموعات خاصة بالاستثمارات بالشركات العالمية لدعم فكرة المشروع.


دعوة الأصدقاء بمكافئات مغرية

عند تسويقك لمشروع مثل AyRobot فإنك تحصل على مكافئة لكل عميل يقوم بالاستثمار في المشروع تصل إلى 3% من حجم إستثماره وأيضاً تحصل على النسبة ذاتها عند قيام العملاء بإعادة إستثمار أموالهم نفسها.


طريقة العمل

خطوات بسيطة لإستكمال عملية الإيداع في الموقع


أولا إفتح حساب جديد

بخطوات بسيطة يمكنك إنشاء حسابك على المنصة وستنتقل إلى لوحة التحكم الخاصة بك.


قم بإيداع الأموال

بدون تعقيد وبعدة طرق يمكنك إيداع الأموال وبدون عمولات على الإيداع إطلاقاً.


أحصل على الأرباح

في اليوم نفسه سيتم توجيه إستثمارك وستحصل على أولى أرباحك منه.


كيفية السحب من AyRobot؟

عند إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود يتم توجيه المستخدم إلى لوحة التحكم الخاص به ينتقل بعدها إلى قسم "سحب الأموال" يختار طريقة السحب سواء كانت من خلال العملات الرقمية أو البنوك الإلكترونية ثم يضع عنوان محفظته والمبلغ الذي يريد سحيه وينتظر من المشرف تأكيد العملية خلال مدة تترواح من 5 دقائق إلى 10 ساعات.


كيفية السحب من AyRobot؟

عند إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود يتم توجيه المستخدم إلى لوحة التحكم الخاص به ينتقل بعدها إلى قسم "سحب الأموال" يختار طريقة السحب سواء كانت من خلال العملات الرقمية أو البنوك الإلكترونية ثم يضع عنوان محفظته والمبلغ الذي يريد سحيه وينتظر من المشرف تأكيد العملية خلال مدة تترواح من 5 دقائق إلى 10 ساعات


كيفية الإيداع في منصة AyRobot؟

عند إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود يتم توجيه المستخدم إلى لوحة التحكم الخاص به ينتقل بعدها إلى قسم "إيداع الأموال" يختار طريقة الإيداع المناسبة سواء كانت من الرصيد الحر الموجود على المنصة أو من خلال العملات الرقمية أو البنوك الإلكترونية ليظهر له عنوان المحفظة أو البنك الخاص بالمنصة يقوم المستخدم بدوره بنسخه وتحويل الأموال عليه وبعدها يضع عنوان محفظته والمبلغ الذي قام بتحويله وينتظر من المشرف تأكيد العملية خلال مدة تترواح من 5 دقائق إلى 10 ساعات.


كيف يعمل AyRobot؟

بعدما يقوم المستثمر بفتح حساب جديد في المنصة وقيامه بعملية الإيداع يتم تحويل هذه الأموال لدعم أو بناء أو تطوير مشروع حالي أو جديد في التسويق الذكي ويتم إحتساب أولى عوائد استثماره من أول يوم.


ما هي نسبة الربح للمستثمرين من المشاريع التي يقوم بها AyRobot؟

يحصل المستثمر في AyRobot على نسبة ربح من عوائد المشاريع تقدر بنحو 50% وكذلك يصرف AyRobot بما يقدر بـ 20% تكلفة تشغيلة للمشاريع ويتبقى نسبة 30% تصرف للفريق.


ما هو أقل مبلغ للسحب؟

أقل مبلغ للسحب هو 10 دولار أميركي ويستطيع المستخدم إجراء سحوبات في أي وقت


ayrobot


الشرح بالفيديو