5$ هدية و 6$ بضغطة زر والربح من مشاهدة الإعلانات مع التعدين المجاني للدولار clickprofit - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

5$ هدية و 6$ بضغطة زر والربح من مشاهدة الإعلانات مع التعدين المجاني للدولار clickprofit

 موقع جيد لتعدين الدولار يعطيك 5 دولار بونيص لبداية التعدين المجاني 



يمكنك الربح من التعدين ومشاهدة الإعلانات ورابط الإحالة والإشتراك في المواقع الإجتماعية

للتسجيل في الموقع  click


ClickProfit هو عبارة عن نظام أساسي مع إمكانية جني الأموال على الإنترنت للجميع : لا توجد استثمارات ، ولا دعوات إلزامية ، ولا توجد قيود معقدة ، وعرض الإعلانات ، وبناء دخلك من 30 دولارًا في اليوم.

فرصة لكسب المال للجميع

مدفوعات فورية لك

كيف تحصل على المال ؟

يقدم مشروع ClickProfit فرصًا للجميع لكسب المال ، ويمكنك معنا كسب رأس المال من خلال تنفيذ إجراءات بسيطة وبدون مهارات خاصة ، وإنشاء مصدر دخل سلبي ، وكذلك كسب ربح جيد من خلال بناء مهنة واعدة!

الكسب عن طريق عرض الإعلانات.

بعد التسجيل ، 5 دولارات في حسابك الشخصي من هذه اللحظة التي تبدأ فيها في جني الأرباح - ينمو رصيدك كل ثانية ، بعد قراءة حسابك الشخصي ، سترى قائمة بالإعلانات ، وعند عرض كل إعلان ومشاهدته  ستحصل على أرباح

 من خلال تصفح المواقع تحصل على ربح صاف على رصيدك ينمو ويمكنك سحبه!


من المزايا المهمة لمشروع ClickProfit أنك تحصل على مستحقات فورية لرصيدك من نقرات الإعلانات 

 يمكنك إجراء سحب فوري للأموال كما تشاء ، الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 0.1 دولار ، ويمكنك التقدم للحصول على أنظمة الدفع Payeer و Qiwi و Perfect money ، بالإضافة إلى البطاقات المصرفية والعملات المشفرة.

اكسب من خلال التوصية بـ ClickProfit

3 دولارات لتسجيل الإحالة

5٪ من دخل الإحالة

7٪ \ 3٪ \ 1٪ من الرصيد

استحقاق وظيفي يصل إلى 300 دولار


اكسب من خلال دعوة الإحالات

تقدم ClickProfit فرصة رائعة لكسب المال عن طريق دعوة الإحالات ، وستحصل على 3 دولارات إضافية لتسجيل كل إحالة تمت دعوتها شخصيًا.


مستحقات في إطار برنامج من ثلاثة مستويات من كل تجديد للرصيد:

7٪ من إحالات المستوى الأول

3٪ من المحالين من المستوى الثاني

1٪ من إحالات المستوى الثالث

وبالتالي ، من خلال دعوة الإحالات ، يمكنك بناء دخل سلبي جيد!


اكسب أثناء بناء حياتك المهنية

من خلال دعوة الإحالات ، لا تتلقى فقط مكافآت للتسجيل والفائدة من إنفاقهم على الموقع ، ولكن أيضًا تبني حياتك المهنية في ClickProfit. اعتمادًا على الوصول إلى مستوى معين في جدول الوظائف ، تتلقى مستحقات إضافية للأرباح ، بينما يمكنك التركيز على تجنيد عدد الإحالات ، أو العمل على الجودة ، أي تحفيز الإحالات لتجديد الرصيد وإنفاق الأموال.


مكافآت لعدد المحالين المسجلين من المستوى الأول:

المستوى 1: يتم إضافة 10 إحالات + 5 دولارات إلى العلاوات

المستوى 2: يتم إضافة 30 إحالة + 12 دولارًا إلى العلاوات

المستوى 3: يتم إضافة 70 إحالة + 30 دولارًا إلى العلاوات

المستوى 4: يتم إضافة 150 إحالة + 70 دولارًا إلى العلاوات

المستوى 5: 250 إحالة + 200 دولار مكافأة

مكافآت لمقدار تجديد الرصيد عن طريق الإحالات الخاصة بك:

المستوى 1: 30 دولارًا تم تجديدها ، وتحصل على 2 دولار من رصيدك

المستوى 2: تجديد 100 دولار ، تحصل على 7 دولارات من رصيدك

المستوى 3: 300 دولار مُجدد ، تحصل على 20 دولارًا من رصيدك

المستوى 4: 800 دولار مُجدد ، تحصل على 50 دولارًا إلى الرصيد

المستوى 5: إيداع 2000 دولار ، تحصل على 150 دولارًا للرصيد


* 250 إحالة من المستوى الأول هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يتم من أجله استحقاق مكافأة التسجيل ، للإحالات اللاحقة فقط النسب المئوية لتجديد الرصيد والنسب المئوية للأرباح المستحقة.


نحن نعمل في جميع أنحاء العالم!

نحن نعتني بك 24/7!


ClickProfit هي عبارة عن منصة إعلانية أنشأها فريق من المحترفين في مجالهم. سمحت لنا خبرتنا في التسويق عبر الإنترنت بتطوير نظام أساسي فريد يجمع بين اهتمامات المعلنين والمستخدمين. نحن نهتم بسمعة شركة ClickProfit الخاصة بنا ونركز على معايير العمل العالية ، ونهج منظم لتطوير الشركة والمستوى العالي من الاحتراف لموظفينا. ستساعدك تطوراتنا في مجال التسويق عبر الإنترنت على تحقيق نتائج عالية سواء في جذب العملاء أو في تسييل حركة المرور.


تضع الشركات التي تحتاج إلى عملاء إعلانات على موقع ClickProfit الإلكتروني وتقدم عرضًا مثيرًا للاهتمام - يتابع المستخدمون الإعلان الذي يهتمون به ، ويدرسون العروض ، وإذا كانوا مهتمين بالمنتج ، فإنهم يصبحون عملاء ، بغض النظر عما إذا كان المستخدم قد أصبح عميلاً لـ العمل أم لا ، فإننا ندفع له أجرًا على مشاهدة الإعلان. صدقني ، ما زلت تضغط على الإعلان في محركات البحث والمدونات والشبكات الاجتماعية ، لكنك لا تدفع مقابل ذلك ، في هذا الوقت يدفع لك مشروع ClickProfit 70٪ من الأموال التي دفعتها الشركة للإعلان.


التسجيل في ClickProfit مجاني ولا يلزمك باتخاذ أي إجراء ، حاول مشاهدة بعض الإعلانات ، سترى على الفور زيادة في رصيدك وستشعر بمدى صواب حصولك على أكبر قدر من المال مقابل مشاهدة الإعلانات!

مهمتنا

نسعى جاهدين لتطبيق منصة ترضي مصالح المعلنين والمستخدمين. المستخدمون - لتحقيق دخل يومي من خلال عرض الإعلانات وإتمام المهام البسيطة. المعلنون - لتلقي تدفق مستقر للعملاء بأفضل تكلفة.


بعض المراجعات

لودميلا

مشروع مثير لربح سريع. الموقع في قائمة أفضل المواقع لجني الأموال ، أوصي به أيضًا لأصدقائي والوافدين الجدد في مجال الأرباح عبر الإنترنت. سحب الأموال بدون مشاكل. واجهة جيدة واضحة

إيغور

مرحباً أعزائي صانعي هذا الموقع ، أولاً وقبل كل شيء أود أن أقول إنني وصلت إلى هنا عن طريق الصدفة ، لكنني سعيد جدًا بذلك ، الموقع جيد ، أولاً وقبل كل شيء ، لقد أحببت بساطة المشروع ، لقد أحببته فيه شروط الموثوقية.

لودميلا

يعتبر التسويق اليوم أهم أداة في أي عمل تجاري ، ولا يعد إنشاء مشروع تجاري أمرًا صعبًا ، ولكن جذب العملاء هو علم كامل. الميزة الرئيسية بالنسبة لي في ClickProfit هي السرعة ، فقد استغرق الأمر 3 دقائق من طلب الإعلان إلى العميل الأول .. لقد اعتبرت منصات أخرى مماثلة ، لكن ClickProfit بالتأكيد الأفضل!


ما هو الغرض من المشروع؟

تجمع ClickProfit بين المعلنين الذين يرغبون في شراء حركة مرور مستهدفة لمنتجهم والمستخدمين المهتمين بالمنتج وكسب المال عن طريق عرض الإعلانات.


إذا كنت معلنًا ، يمكنك شراء إعلانات رخيصة وفعالة منا.

إذا كنت مستخدمًا - يمكنك معنا كسب ربح جيد من خلال عرض الإعلانات.

 

✅ كيف تبدأ في الكسب؟

تحتاج إلى تسجيل حساب على الموقع ، قراءة مقال "كيف تربح 30 دولارًا في اليوم ، ادرس حسابك الشخصي وقسم" أسئلة وأجوبة "، ثم ابدأ بمشاهدة الإعلانات.


واجهة الموقع واضحة جدًا ومتكيفة مع جميع الأجهزة ، يمكنك بسهولة اكتشافها في بضع دقائق.


✅كيف تستعرض الإعلانات؟

في حسابك الشخصي ، سترى قائمة بالمواقع بالنقر فوق الزر "بدء التصفح" في علامة تبويب متصفح جديدة ، وسيفتح الموقع ، وسترى مؤقتًا في أسفل الصفحة لمدة 30 ثانية - هذا هو الوقت المحدد لعرض الإعلانات ، بعد انتهاء الوقت ، ستظهر كلمة التحقق مع اختيار الأرقام ، بالضغط على الرقم المطلوب ، سينتهي العرض ويضاف الربح إلى رصيدك.


بعد تحقيق ربح وفقًا لتقديرك ، يمكنك البقاء على الموقع المعلن عنه لمزيد من الدراسة أو التسجيل.


✅ كم يمكن أن تكسب؟

ليس لدينا قيود مصطنعة ، كل هذا يتوقف على نشاطك ورغبتك في العمل.


من المهم أن نفهم : هذا النوع من الأرباح ليس متخصصًا ، أي أنك لا تحتاج إلى مهارات خاصة لأداء هذا العمل ، وبالتالي فإن الراتب مقابل مشاهدة المواقع صغير ولكنه ثابت.


✅كيف تسحب المال؟

في حسابك الشخصي لديك زر "سحب" بالنقر فوقه سترى قائمة بأنظمة الدفع. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 0.10 دولار (عشرة سنتات) ، والحد الأقصى للمبلغ 10،000 دولار (عشرة آلاف دولار) ، والحد الأدنى يعتمد على طريقة السحب:


Payeer \ Perfect money - من 0.10 دولار

Qiwi - من 0.20 دولار

البطاقات المصرفية - من 7 دولارات

العملات المشفرة - من 6 دولارات

 

✅ كم يمكن أن تكسب من خلال دعوة الإحالات؟

من خلال دعوة الإحالات ، تحصل على مكافأة قدرها 3 دولارات لتسجيل شخص تمت دعوته شخصيًا وتستحق في إطار برنامج تابع من ثلاثة مستويات من كل تجديد للرصيد: 7٪ \ 3٪ \ 1٪ ، بالإضافة إلى 5٪ من أرباح الإحالات الخاصة بك عند المشاهدة إعلانات.


في قسم حسابك الشخصي "الشركاء" يمكنك تتبع كل إحالة.


✅ كيف تبني مهنة؟

من خلال دعوة الإحالات ، لا تتلقى مكافآت للتسجيل ومن التجديد فحسب ، بل تتلقى أيضًا ربحًا إضافيًا للحجم ، وبالتالي يمكنك كسب أموال تصل إلى مستوى معين.


مكافآت لعدد المحالين المسجلين من المستوى الأول:


المستوى 1: 10 إحالات + 5 دولارات إضافية تُضاف

المستوى 2: 30 إحالة + 12 دولار مكافأة مستحقة

المستوى 3: 70 إحالة + 30 دولار مكافأة تراكمت

المستوى 4: 150 إحالة + 70 دولار مكافأة مستحقة

المستوى 5: 250 إحالة + 200 دولار مكافأة مستحقة

مكافآت لمقدار تجديد الرصيد عن طريق الإحالات الخاصة بك:


المستوى 1: إيداع 30 دولارًا ، وتحصل على 2 دولار في رصيدك

المستوى 2: إيداع 100 دولار ، تحصل على 7 دولارات إلى رصيدك

المستوى 3: إيداع 300 دولار ، تحصل على 20 دولارًا في رصيدك

المستوى 4: إيداع 800 دولار ، تحصل على رصيد بقيمة 50 دولارًا

المستوى 5: إيداع 2000 دولار ، تحصل على 150 دولارًا إلى رصيدك

250 إحالة من المستوى الأول هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يتم من أجله استحقاق مكافأة التسجيل ، بالنسبة للإحالات اللاحقة ، يتم استحقاق النسب المئوية فقط من تجديد الرصيد والنسب المئوية للأرباح.


✅ ما هو عدد الحسابات التي يمكنني تسجيلها؟

تعتبر إدارة ClickProfit سلبية للغاية بشأن تسجيل عدة حسابات بواسطة شخص واحد. وفقًا لقواعد المشروع ، يُمنع تمامًا تسجيل أكثر من حساب واحد لشخص واحد ، كما يُمنع تسجيل الإحالات بشكل مستقل ، ويجب على كل شخص تسجيل حساب لنفسه بشكل مستقل.


إذا أصلحت خوارزميات الأمان تسجيل عدة حسابات بواسطة شخص واحد ، فسيتم حظرها جميعًا ، ويُحظر استخدام الموقع.


✅ ما الذي تمنحه مكافأة التسجيل؟

يتم منح المكافآت عند التسجيل والاشتراك في الشبكات الاجتماعية ودعوة الإحالات ، والمكافآت تجلب الدخل السلبي إلى رصيدك ، ويحدث الاستحقاق كل ثانية ، ونسبة الدخل من المكافآت هي 0.01٪ في اليوم.


✅كيف تشتري الإعلانات؟

يوجد في حسابك الشخصي زر "إعلان" ، بالذهاب إلى هذا القسم يمكنك وضع إعلان ، ويتم تجديد الحملة الإعلانية من الرصيد. الحد الأدنى لمبلغ الإعلان هو 1 دولار.


الفيديو