كسب المال على الإنترنت مع تطبيق للهاتف والكمبيوتر Honey - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

كسب المال على الإنترنت مع تطبيق للهاتف والكمبيوتر Honey

 لكسب المال على الإنترنت مع Honey , ما عليك سوى تنزيل التطبيق سواءا على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف وتشغيله كما يجب أن تكون متصلا بالأنترنت وإبدأ في كسب المال ولماذا فرصة الدخل مع Honey أفضل من غيرها


الجميع يحب كسب المال. قال كارل ماركس بشكل مشهور أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يخلق الثروة هو عمل الإنسان. ومع ذلك ، يبدو أن ماركس ربما لم يفكر في مفهوم الدخل السلبي. باختصار ، الدخل السلبي هو الدخل الذي تجنيه مع القليل من الجهد أو بدون جهد من جانبك. مع الإنترنت الحديث ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على بعض الدخل السلبي المطلوب. أحد التطبيقات التي ستوفر لك بعض الدخل السلبي هو Honey.

للتسجيــل وكسب 5 دولار مجانية إضغط هنا   Honey

قم بتنزيل التطبيق لجهاز Windows أو macOS أو Android.


يدفع Honey حاليًا لمستخدميه من خلال PayPal ، على الرغم من أنهم يعملون حاليًا على طرق دفع بديلة.

نصيحة: عند تلقي رسالة في البريد الإلكتروني عند طلب الدفع عبر PayPal ، ما عليك سوى النقر على زر الرابط الموجود في الايميل المرسل من الشركة للتحقق من رغبتك في سحب أموالك ، 

الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا أمريكيًا (20000 نقطة)

نعم لا تجمع Honey أيًا من بياناتك الشخصية ، بخلاف عنوان بريدك الإلكتروني وعنوان IP وطرق الدفع. لا تجمع Honey أي معلومات بخلاف ما هو مطلوب لتحديد حسابك وتوضيح الدفع. هذا يعني أنه لا داعي للقلق.


مقارنة هذه الشركة مع فرص الدخل السلبية الأخرى

العديد من فرص الدخل التي تصف نفسها بأنها "سلبية" ليست سوى شيء. على الرغم من أن أشياء مثل الاستبيانات هي طريقة سريعة لكسب بعض المال الإضافي ، إلا أنها تتطلب بعض الجهد من جانبك. هناك مصادر أخرى للدخل السلبي ، مثل الاستثمار في العقارات أو امتلاكها ، لديها حاجز مرتفع إلى حد ما للدخول ويمكن أن تحمل مقدارًا كاملاً من المخاطر.

Honey هو دخل سلبي حقًا. بمجرد تثبيت التطبيق والسماح له باستخدام حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ، لا يتعين عليك القيام بأي شيء باستثناء استمرار تشغيل التطبيق في الخلفية. وكسب المال من لا شيء, يبدو وكأنه وجبة غداء مجانية ، أليس كذلك؟ .

كما تمنح Honey المستخدمين حافزًا لإدخال الآخرين في الشبكة. فإذا قمت بدعوة أصدقائك للانضمام إلى Honey ، فستحصل على 10 ٪ من الأرباح كهدية من الشركة. 



لماذا Honey فرصة دخل سلبية أفضل من غيرها؟ ببساطة لأن Honey هو دخل سلبي حقًا لا يتطلب أي عمل من جانبك. ما عليك سوى تنزيل التطبيق ، وتعيين تفضيلاتك على استخدام البيانات ، والاسترخاء أثناء الحصول على الأموال 

يمكن تثبيت تطبيق Honey إلى حد كبير على أي جهاز! إذا كان لديك هواتف Android قديمة أو أجهزة تلفزيون ذكية أو أجهزة كمبيوتر لا يتم استخدامها ، فيمكنك توظيفها لكسب المال لك. اجعلهم يعملون 24 ساعة في اليوم طوال العام ، بدلاً من تركهم يشغلون مساحة أدراجك. في النهاية ، كلما قمت بتوصيل المزيد من الأجهزة ، زاد دخلك المحتمل!

عندما يتعلق الأمر باستخدام Honey ، فإن معظم الجهد يتم في التثبيت وتحويل الدخل المكتسب إلى حساب PayPal الخاص بك. مع تطبيق Honey ، قم ببساطة بتشغيله وإيقاف تشغيله عندما تريد استخدامه. جمال Honey هو أنه يمكنك تركه يعمل في الخلفية. وبمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى للدفع (20 دولارًا) ، فأنت على استعداد لسحبه والاستمتاع بمصروف الجيب المجاني هذا!

HONY