أسرع طريقة لربح المال من الأنترنت مع PAIDERA - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

أسرع طريقة لربح المال من الأنترنت مع PAIDERA


 إربح الأموال من وقت فراغك وأنت جالس في مكانك مع أسرع طريقة لربح المال من الأنترنت




ما هو بايدرا PAIDERA هو موقع ويب متعددة المهام ويدر دخلا  لأنه يحتوي على طرق  مختلفة لكسب المال عبر الإنترنت بسهولة للناس من جميع أنحاء العالم وبناءا على البساطة كما يعتبر منصة سهلة الاستخدام

كيف تجنى المال من الموقع
أولا قم بالتسجيل في الموقع بالضغط على PAIDERA واكتشاف لوحة تحكم المستخدم الخاصة بك لجعل إيراداتك الأولى تقوم بمهام متعددة.
يقدم الموقع استطلاعات الرأي في جميع أنحاء العالم مع مسابقات مدفوعة الأجر والقيام بالمهام المتعددة  وكتابة المشاركات  وترويج الفيديو  وإحالة الأصدقاء  وأكثر من ذلك بكثير.

للتسجيــل  PAIDERA

$0.5000  هــديـة

فهناك العديد من الطرق التي يمكنك عبرها جني الأموال واختيار الطرق المناسبة لك ولا يوجد حد لما يمكنك القيام به باستخدام هذه المنصة ويمكنك العمل قدر المستطاع ، فأنت المسؤول عن الوقت الذي تقضيه في العمل ، وأنت رئيس نفسك كما يتم قبول جميع البلدان ويمكنها العمل على الظام الأساسي للموقع ، ويمكنك الوصول إلى كل شيء داخل PAIDERA دون قيود لأي بلد. .


الدراسات الاستقصائية
ما هي الدراسات الاستقصائية المدفوعة؟
في عالم الأعمال ، تعتبر الفكرة غير المختبرة فكرة سيئة  قبل إنفاق ملايين الدولارات على تصميم وتصنيع وتسويق منتج ما ، يتعين على الشركات أولاً معرفة ما إذا كان أي شخص يرغب في شرائه وتسمى هذه العملية أبحاث السوق.

 وأبحاث  السوق هي  الأعمال التجارية الكبيرة  والتي  تجعل  الشركات الأمريكية  تنفق مليارات الدولارات كل عام  واختبار المنتجات  والمقابلات  والدراسات الاستقصائية - كل ذلك في محاولة لتحديد الشعار الأكثر جاذبية  



كيف يمكنني كسب المال من المهام المدفوعة ؟
من السهل القيام بذلك فقط من خلال استكمال الاستطلاعات  والإجابة على جميع الأسئلة التي حصلت عليها وسيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حسابك ودفعها لك.

يرجى اختيار الحقل / الفئة المناسبة والاستطلاع المناسب لك وعاداتك ومعرفتك الشخصية ومحاولة الإجابة على جميع الأسئلة المتاحة والحصول على مكافأتك في النهاية.
قد تحتوي الاستطلاعات على  10 إلى 30 سؤالًا بناءا على مقدار المعلومات المطلوبة  وعليك أن لا تختار أو تكمل أي استطلاع غير مناسب لك أو في حقل لا تعرفه.


لضمان دقة  الإجابات التي تم جمعها  قد يقوم الموقع بفحص عالمي وإكتشاف ما إذا كانت إجاباتك دقيقة وموثوق بها.

لا توجد استطلاعات في حسابي  فماذا أفعل ؟
بعد الانتهاء من جميع الاستطلاعات المتاحة في paidera.com ، يجب عليك الانتظار حتى تتوفر استطلاعات جديدة أو يمكنك التحقق من استطلاعاتك بانتظام أو ستتلقى إشعارا بمجرد توفرها.


ما هي المسابقات المدفوعة ؟
هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا في صنع الأموال في paideram  والاختبارات شبيهة بالاستطلاعات  ولكن مع مزيد من المتعة فيها يمكنك إجراء الاختبارات والاستمتاع أثناء كسب المال.

كم محاولات الاختبار المسموح بها ؟
لا توجد محاولات قصوى للاختبارات التي يمكنك القيام بها مرة أخرى بمجرد انتهاء الفترة الزمنية بين المحاولات  يمكنك العثور على الفترة الزمنية في وصف الاختبار.


كما يبدأ كل حساب بحصة اختبار أولية  وهذا يعني مقدار الاختبارات التي يمكنك إجراؤها  بمجرد انتهاء الحصة  لن تتمكن من إجراء الاختبارات حتى تكسب حصة أكبر.

كيف يمكنني كسب حصة في الاختبارات الخاصة بي ؟
يمكنك كسب الحصة ببساطة عن طريق طريقتين متاحتين:

نقطة حصة واحدة : من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك يمكنك الانتقال إلى لوحة المعلومات الخاصة بك وتحت رابط الإحالة الخاص بك  يمكنك رؤية  أزرار المشاركة الاجتماعية (تعطيل adblock في حالة تعذر رؤية أزرار المشاركة الاجتماعية)  أنقر فوق زر الشبكة الاجتماعية المفضلة حيث يمكنك ترغب في مشاركة رابط الإحالة الخاص بك ثم مشاركة الرابط .
3 نقاط  حصص : تحصل على 3 نقاط حصص تلقائيا عندما يعني تسجيل شخص ما تحت رابط الإحالة الخاص بك 3 نقاط حصص لكل إحالة.

ما هي المهام ؟
المهام هي عروض تابعة لجهة خارجية بناءا على الموقع والعمر والجنس ويمكن إكمالها في موقع ويب خاص بجهة خارجية مقابل مكافأة تحصل عليها في حساب paidera الخاص بك.

كيف يمكنني كسب المال من المهام ؟
يمكنك جني الأموال من المهام من خلال تحديد المهمة المناسبة لك والتحقق من المتطلبات اللازمة لإكمال المهام  والنقر على المهمة للبدء في القيام بها  بمجرد الانتهاء من المهمة بشكل صحيح  سيتم مكافأتك.

أين أجد مكافأتي عند إتمامي لمهمة ما ؟
يمكنك التحقق من "المهام المكتملة" ضمن قسم "المهام" في لوحة المعلومات لمعرفة ما إذا كانت المكافأة قد حصلت عليها أم لا.

لم أحصل على مكافأتي ، لماذا ؟
المهام هي عروض تابعة لجهة خارجية  يعني بمجرد الانتهاء من المهمة بشكل صحيح أن الموقع الإلكتروني للجهة الخارجية يجب أن يبلغنا عن إتمام الجزء بنجاح  من جانبك. إذا لم تستلم المكافأة  فهذا يعني أن المهمة قد فشلت في إكمالها بشكل صحيح  وإذا كنت تعتقد أنك أكملت المهمة بشكل صحيح  فيرجى الاتصال بنا وتضمين لقطة شاشة ورابط المهمة.

عملة المهام هي سنت  يعني 100 سنت = 1 دولار 
 50 سنت = 0.5 دولار 

ما هو الحد الأدنى للدفع ؟
يمكنك اختيار الحد المفضل لديك بنفسك من قسم إعدادات الدفع.

طريقة الدفع المدعومة حاليا هي بايبال PayPal  كما يمكنك طلب الدفع بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى وعادة ما يستغرق 5 - 7 أيام عمل وأحيانا أقل اعتمادا على قائمة انتظار الطلبات كما لا أحتاج إلى إحالات لتلقي المدفوعات.