WinRAR لضغط الملفات وتقسيمها - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

WinRAR لضغط الملفات وتقسيمها


WinRAR هو برنامج ضغط الملفات ويستخدم خوارزمية ضغط يمكنها تقليل حجم مستنداتك بشكل ملحوظ  وWinRAR قادر أيضًا على إنشاء محفوظات استخراج ذاتي أي أن جهات الاتصال التي ترسل إليها المحفوظات الخاصة بك لا تحتاج إلى أي برنامج إضافي لاستخراج محتويات الأرشيف.


وخاصية البرنامج أنه يقوم بضغط الملفات والبرامج ويجعلها في أمان وهو معروف عالميا ومنافس للوينزيب WinZIP كما له خاصية تقسيم الملفات

يضغط جميع الصيغ مثل TAR, GZip, UUE, ISO, BZIP2, Z and 7-Zip.RAR, ZIP, CAB, ARJ, LZH, ACE, 


يمكن استخدامه لضغط وفك ضغط الملفات والمجلدات لتبسيط التخزين والمشاركة ومفيدة بشكل خاص لمشاركة المستندات عن طريق البريد الإلكتروني أو لإنشاء أرشيف واحد يحتوي على محتويات الدليل بالكامل.

 WinRAR يدمج مباشرة في مستكشف Windows  وبالتالي يسمح لك بضغط أو إلغاء ضغط الملفات عبر قائمة السياق التي يمكن الوصول إليها بنقرة  بالماوس.

يوفر البرنامج  حماية كلمة المرور للمحفوظات  واختبار الملفات المؤرشفة لاكتشاف الإصلاحات الممكنة أو وحدة قياس مرجعية لتقييم أداء الكمبيوتر من حيث ضغط الملفات  ويوفر تحسينات في الأداء على الأجهزة المزودة بمعالجات متعددة النواة.

كما يدعم تنسيقات الأرشيف الأكثر شيوعًا ، وهي امتدادات .RAR  ZIP و ZIPX الخاصة بـ Winzip ، و 7 Z من البرامج المجانية الممتازة 7-Zip وكذلك تنسيقات CAB و TAR و ARJ و LZH و Gzip و BZ2. و TAR.GZ و ACE UUE و JAR و ISO.


 تحميـــل   عربي  WinRAR