CCleaner لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

CCleaner لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية

CCleaner هو البرنامج رقم واحد لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك  فهو يحمي خصوصيتك ويجعل الكمبيوتر أسرع وأكثر أمانًا ويمكن أن تحتوي البرامج القديمة على نقاط  ضعف  يتم اكتشافها ومشاركتها بسرعة بين مجرمي الإنترنت  فيقوم CCleaner بتحديث البرنامج تلقائيًا لإغلاق الثغرات الأمنية قبل العثور عليها. 








 يجعل CCleaner  أجهزة الكمبيوترفي تحسن مستمر ويعتبر سهل الاستخدام  والتنظيف بنقرة واحدة حتى  للمبتدئين فهو يقوم بتحسين أجهزة الكمبيوتر في ثوان. 

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء مع تقدمه في السن  سيقوم بجمع الملفات والإعدادات غير المستخدمة  والتي تشغل مساحة على القرص الصلب مما يجعلها أبطأ وأبطأ  كلنر CCleaner ينظف هذه الملفات ويجعلها أسرع على الفور.
ا
مواقع الويب والمعلنون يتعقبون سلوكك عبر الإنترنت من خلال ملفات تعريف الارتباط الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيقوم CCleaner بمسح سجل بحث المتصفح وملفات تعريف الارتباط بحيث يظل أي تصفح إنترنت تقوم به في سرية وتظل هويتك مجهولة.


يصبح السجل مشوشًا بالأخطاء والإعدادات المعطلة بمرور الوقت والتي تؤدي إلى حدوث أعطال  فيعمل منظف السجل الخاص بـ CCleaner على إزالة هذا الفوضى لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارًا.



هناك العديد من البرامج تعمل بصمت في الخلفية عند بدء تشغيل الكمبيوتر فيساعدك CCleaner على العمل   أو اللعب بشكل أسرع عن طريق السماح لك بتعطيل البرامج غير الضرورية.
   

تحميــل     CCleaner