برنامج Ashampoo HDD لتنبيهك قبل تلف الأقراص الصلبة - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

برنامج Ashampoo HDD لتنبيهك قبل تلف الأقراص الصلبة

Ashampoo HDD Control Corporate Edition هو أداة قوية لمراقبة القرص الثابت والتي تتيح لك تنظيف النظام ومنع فقدان البيانات وإلغاء تجزئة القرص  ويقدم البرنامج سلسلة من أدوات التحليل والتشخيص الموثوقة   والتي تهدف إلى الكشف عن حالة الذاكرة الحالية   وكذلك الملفات غير الضرورية .

Ashampoo HDD Control Corporate Edition هو برنامج شامل يمكنه مسح النظام بأكمله والكشف عن المناطق التي تتطلب صيانة  ويتيح لك البرنامج تشغيل معايير محرك الأقراص الصلبة ومقارنة النتائج عبر الإنترنت  وكذلك مراقبة درجة حرارة المعالج.

Ashampoo HDD Control Corporate Edition قادر على مراقبة العديد من أجهزة الكمبيوتر في نفس الشبكة   طالما لديك امتيازات إدارية  يومكنك عرض أسماء أجهزة الكمبيوتر ونوع القرص الثابت والحالة وحجم القرص ودرجة حرارة المعالج. يمكن إنشاء تقرير مفصل ، للحالة العامة .

صيانة النظام والتطهير
Ashampoo HDD Control Corporate Edition يمكنه إلغاء تجزئة القرص لمحرك الأقراص المحدد ويوفر دعمًا لإلغاء تجزئة نشطة   يمكن عرض نتائج العملية في الوقت الحقيقي في المنطقة المحددة  ويمكنك إيقاف إلغاء التجزئة مؤقتًا أو استئنافه أو إيقافه في أي وقت.

يمكن لأداة منظف محرك الأقراص اكتشاف الملفات غير الضرورية المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك   مثل السجلات أو السجل أو ذاكرات التخزين المؤقت أو تقارير الأخطاء أو الملفات المؤقتة أو الاختصارات وتنظيفها على الفور  ويحسب البرنامج تلقائيًا المساحة التي يمكنك مسحها على القرص الثابت  وبالمثل  يمكن للبرنامج إزالة ملفات تعريف الارتباط أو ذاكرة التخزين المؤقت أو السجل لجميع المتصفحات المثبتة.

 Ashampoo HDD Control Corporate Edition  يمكنه تحديد الملفات المكررة لأي نوع من المستندات ويمكنه بسهولة إدارة استرداد الملفات. يمكن لـ Undeleter اكتشاف الملفات التالفة أو التي تم محوها ومساعدتك في استعادة الملفات التي تحددها.

متعدد اللغات ومتوافق مع جميع إصدارات الويندوز

تحميـــل   Ashampoo® HDD Control 3 Corporate