برنامج Ashampoo Burning Studio لنسخ الأقراص - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

برنامج Ashampoo Burning Studio لنسخ الأقراص

Ashampoo Burning Studio هو برنامج لحرق البيانات والموسيقى وأقراص الفيديو  بل يقوم أيضًا بنسخ الأقراص وتقطيعها نسخًا احتياطيًا واستعادتها واستعادة البيانات وإنشاء صور للأقراص ومسح الأقراص القابلة لإعادة الكتابة  ونسخ احتياطي للملفات المتعددة واستعادتها   وممزق صوتي مدمج يعمل على إنشاء ملفات WMA أو WAV عالية الجودة  والتحقق دون إخراج القرص في محركات الأقراص المدعومة.






يمكن لـ Burning Studio Free إنشاء واستعادة أرشيفات مضغوطة محمية بكلمة مرور للأقراص والبيانات الخاصة بك  كما أنه ينشئ ويحرق صور القرص من ملفات البيانات ويخزن النسخ الاحتياطية للملفات على أقراص CD أو DVD أو Blu-ray - أو على محرك الأقراص الثابتة أو محرك USB أو جهاز تخزين آخر.

ميزة النسخ الاحتياطي لبرنامج Burning Studio Free موضع ترحيب كبير ، ولكنها ليست بديلاً عن حل يمكنه عمل نسخة احتياطية من النظام أو الأقراص بالكامل واستعادتهما عند وقوع الكارثة (إن لم يكن ذلك).


Ashampoo Burning Studio لنسخ الأقراص بسرعة وسهولة وبأقصى قدر من الجودة و حرق الملفات والمجلدات على أقراص البيانات المدمجة / أقراص DVD / أقراص Blu-ray  

انسخ الأقراص المضغوطة الصوتية من ملفات WAV و MP3 و FLAC و WMA و Ogg Vorbis  وقم بإنشاء أقراص مضغوطة موسيقية وأقراص MP3 / WMA. 

حرق فيديو بلو راي ، فيديو دي في دي ، فيديو CD (VCD) أو سوبر فيديو CD (S-VCD)  وقم بإنشاء وحرق صور قرص CD / DVD / Blu-ray  ويمكن ضبط سرعة النسخ والخيارات الأخرى تلقائيًا.

 قم بعمل نسخ من أقراص الصوت أو الفيديو أو البيانات بسهولة  فمساعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها التفاعلي لحل مشاكل الأجهزة والوسائط  واحفظ ملفات المشروع حتى تتمكن من نسخ نفس الأقراص مرة أخرى لاحقًا  ومحو CD-RWs / DVD + RWs / DVD-RWs / DVD-RAM / BD-REs.
متوافق مع ويندوز windows xp - vista - 7 - 8 - 8.1 - 10 


تحميـــل    14 Ashampoo Burning Studio