مضاد الفيروسات Kaspersky Small Office Security - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

مضاد الفيروسات Kaspersky Small Office Security

Kaspersky Small Office Security هو الحل الأمني والمصمم للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تضم شخص واحد الى خمسن شخصا فهويجعل من الممكن حماية الشبكة المحلية والمؤلفة من العديد من الأجهزة (LAN) بشكل فعال وتنفيذ عمليات مسح متعمقة بحثًا عن تهديدات الكمبيوتر المحتملة.

يعتمد برنامج Kaspersky Small Office Security على محرك الكشف عن الفيروسات الرائع لبرنامج Kaspersky Anti-Virus  والذي يوفر حماية في الوقت الحقيقي ضد غالبية تهديدات الكمبيوتر من (الفيروسات ، خيول Trois ، الديدان ، برامج التجسس ، الجذور الخفية ، إلخ). وأثناء التحليلات   يعمل Kaspersky Small Office Security في الخلفية ، وفي تكتم شديد  حتى لا يزعج نشاط المستخدم.



يمكن إدارة حل الأمان الكل في واحد لبرنامج Kaspersky Small Office Security بشكل مركزي والتحكم فيه من قسم الإدارة عن بعد  يسمح لك هذا بجدولة عمليات الفحص أو التحديثات للأجهزة المتصلة بشبكة LAN عبر وحدة التحكم.

Kaspersky Small Office Security 
له القدرة على إجراء نسخ احتياطي لأمان بيانات العمل المهمة  وذلك من خلال التصفية المتكاملة لمحتوى الإنترنت ويمكن للمسؤول الحد من وصول المستخدمين إلى بعض مواقع الويب إما بشكل دائم أو فقط في أوقات معينة من اليوم.


يوفر Kaspersky Small Office Security أيضًا جدار حماية قابلاً للتكوين ولوحة مفاتيح افتراضية لكتابة البيانات السرية وبالتالي الهروب من "keyloggers" المحتملين ، والبريد العشوائي ، وأداة لحذف ملفات المسترد ، ومدير كلمات  السر ويمكنك توسيع هذه الحماية لتشمل برنامج المراسلة الفورية .


يوفر Kaspersky Small Office Security أكثر من مجرد أداة لمكافحة الفيروسات  ومجموعة من الأدوات الفعالة التي تهدف إلى حماية شبكة الشركات الصغيرة والمتوسطة  بفضل سنوات خبرتها في مجال حماية تكنولوجيا المعلومات ، والحل الذي توفره Kaspersky هو مراعاة ومحاولة معرفة ما إذا كنت تبحث عن حل كامل لمكافحة الفيروسات لعملك.




الموقع الرسمي