بــرنــامــج fences لتــزييــن سطــح المكتــب - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

بــرنــامــج fences لتــزييــن سطــح المكتــب

 Fences يساعدك في تنظيم جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق وضع اختصاراتك ورموزك تلقائيًا في مناطق مظللة يمكن تغيير حجمها على سطح المكتب وتسمى الأسوار وميزات التخصيص العديدة الخاصة به هي التي تجعل من Fences يعطيك أكثر تحسينات سطح المكتب  شعبية .

تخلص من الفوضى من سطح المكتب  وسيؤدي النقر المزدوج على شريط العنوان في Fence إلى "بقية" السياج إلى "الانحناء" فيه  مما يوفر لك مساحة قيمة لكشف سياجك يمكنك تحريك الماوس فوق شريط العنوان أو النقر فوقه نقرًا مزدوجًا مرة أخرى لعرض العنوان وكافة أيقوناته بشكل طبيعي.

يمكنك إنشاء صفحات متعددة من الأسوار على سطح المكتب الخاص بك وللتغيير إلى صفحة سطح مكتب مختلفة  ما عليك سوى الانتقال بمؤشر الماوس إلى حافة الشاشة والنقر والسحب ثم سيتم عرض صفحة جديدة من الأسوار توفر هذه الميزة تحكمًا أكبر في كيفية تنظيم البرامج والمستندات ومواقع الويب المفضلة وغير ذلك الكثير.

تنظيف سطح المكتب الخاص بك فقط انقر نقرًا مزدوجًا فوق أي مساحة فارغة على سطح المكتب وستختفي أيقونات سطح المكتب ثم انقر نقرًا مزدوجًا مرة أخرى وسيعودون يمكنك حتى اختيار الرموز والأسوار الفردية لاستبعادها.

حدد قواعد لكيفية ترتيب أيقوناتك على سطح المكتب الخاص بك وسيقوم Fences تلقائيًا بفرز الرموز الجديدة في الأسوار التي اخترتها بناءً على قواعدك.

يمكن أن تعمل الأسوار كبوابة لأي مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على سبيل المثال  يمكن نسخ مستنداتك أو مجلدات الصور على سطح المكتب الخاص بك كسور يتيح الوصول السريع إلى محتوياتها دون إضافة فوضى إلى سطح المكتب.

قم بتخصيص الملصقات وألوان الخلفية وشفافية الأسوار بسرعة من القائمة فهي سهلة الاستخدام.

تنظيم اختصارات سطح المكتب والرموز تلقائيًا باستخدام Fences
مقارنة السور
 استخدم الأسوار على شاشات DPI الحديثة والعالية.
إنشاء مناطق مظللة لتنظيم سطح المكتب الخاص بك.
طمس خلفية وراء الأسوار على ويندوز 10.
 الأسوار إلى شريط العنوان لسطح المكتب الأنظف.
انقر نقرًا مزدوجًا فوق سطح المكتب لإخفاء الرموز أو إظهارها.
حدد القواعد لتنظيم أيقونات سطح المكتب.
اسحب بين عدة صفحات من الأسوار.
إنشاء بوابة سطح المكتب من أي مجلد.
ويندوز 10 متوافق.

تحميــــل   fences v2