360Total Security تحميل برنامج الحماية ضد الفيروسات - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

360Total Security تحميل برنامج الحماية ضد الفيروسات

360Total Security هو حل جيد ومجاني متعدد الإمكانات لتنظيف وتحسين وحماية نظامك من الفيروسات والتهديدات الخارجية وسوف يحميك هذا البرنامج من جميع الهجمات (البرامج الضارة ، طروادة ، إلخ) وإذا كنت ترغب في ذلك ، ويمكنك تحديد وضع التحليل الخاص بك  مثل CCleaner ، سيوفر لك أيضًا تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وجميع الملفات المؤقتة لتوفير مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

360Total Security هو أحد الحلول البرمجية التي تسمح لك بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى وأيضًا تحسين أدائها . 

يجمع بين العديد من وحدات التنظيف والتحسين :
- وحدة مكافحة الفيروسات مع ثلاثة أوضاع للمسح : سريعة وكاملة وشخصية  ومن الممكن بعد ذلك تحليل معلمات النظام والعمليات الجارية والعناصر المهمة.
- وحدة التحسين لتعديل الخدمات والمهام المخطط تنفيذها ويمكن أيضًا تكوين العناصر التي يتم تشغيلها تلقائيًا عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر.
- وحدة التنظيف التي ، مثل CCleaner ، تهتم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت وحذف محتويات سلة المحذوفات وتنظيف الملفات المؤقتة.

يوفر 360Total Security أيضًا مجموعة  أدوات بما في ذلك جدار حماية وحماية مستعرض الويب ووضع Sandbox الذي يسمح لك بتشغيل التطبيقات التي تنطوي على مخاطر محتملة بأمان.

بعض مميزات 360Total Security
- مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة
- مكافحة الفدية
- حماية المحركات المتعددة
- صندوق الأدوات
- التسوق الآمن عبر الإنترنت
- حماية الخصوصية
- حماية الإنترنت
- حماية النظام
- تحديث تصحيحي
- فحص أمان WiFi
- التنظيف

- التسريع

إن العملاق 360 Total Security  يعمل بشكل إستباقي لتنبيهك عندما تحاول البرامج المشبوهة الوصول إلى موارد النظام الخاصة بك والهامة مثل إعدادات النظام والسجلات وبرامج بدء التشغيل ويبعدك عن مواقع التصيد ليعطيك تصفح آمن وحماية للخصوصية وهما أمران أساسيان كما يمنع التنزيلات الضارة  ويوقف برامج التسجيل في لوحة المفاتيح والوصول إلى كاميرا الويب غير المصرح به وسرقة معلوماتك الشخصية

تثبيت بالأنترنت


تثبيت بدون أنترنت