Kaspersky Internet Security أفضل برنامج لحماية جهازك من الفيروسات - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

Kaspersky Internet Security أفضل برنامج لحماية جهازك من الفيروسات

 يعد Kaspersky Internet Security حلاً كاملاً وسريعًا وآمنًا ويوفر حماية  ومراقبة دائمة في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يعزز أمان تسوقك عبر الإنترنت وحفظ عملياتك المالية ، ويؤمن بياناتك  كما يتضمن أيضًا المراقبة الأبوية ووحدة مكافحة البريد العشوائي الجديدة.

احصل على حماية كاملة من الفيروسات المتنقلة وبرامج التجسس وبرامج الفدية وغيرها من التهديدات الشائعة عبر الأنترنت  واحفظ الصور والرسائل النصية وتفاصيل البنك بعيدًا عن متناول المتسللين.

ويحتوي البرنامج على  حماية النظام الخاص بك من أي نوع من أنواع التهديد ، سواء كان فيروسًا أو بريدًا عشوائيًا أو تصيّد أو هجمات قراصنة أو برامج تجسس وزيادة على هذا تتوفر أدوات الأمان مثل : جدار الحماية ، الرقابة الأبوية ، الاستضافة الآمنة للبيانات السرية ، مانع النوافذ المنبثقة ، إلخ.

برنامج Kaspersky Internet Security  يوفر نفس الواجهة مع محرك الفحص باستخدام برنامج Kaspersky Anti-Virus  مما يعطيك حماية ممتازة في الوقت الحقيقي من هجمات الفيروسات والديدان والبرامج الضارة بجميع أنواعها  وحتى أثناء التصفح  فإنه يحدد ويحظر الوصول إلى مواقع الويب المصابة كما أن برنامج Kaspersky Internet Security  مفيد لمنع البرامج الضارة المحتملة التي قد لا تتعرف عليها قاعدة البيانات بعد ويقدم الحماية لشبكات Wi-Fi .

Kaspersky Internet Security يوفر جدارًا ناريًا يمكن تهيئته بسهولة ، ومرشح للبريد العشوائي ، وحاجز إعلانات ، ووظيفة المراقبة الأبوية ، ولوحة مفاتيح افتراضية لإدخال معلومات شخصية آمنة (مفيدة في المعاملات عبر الإنترنت أو الهروب من keyloggers خفية).

Kaspersky Internet Security لديه  إضافة KIS Safe Money ، والتي تتيح لك إجراء معاملات عبر الإنترنت بأمان وفي مكان محمي .

تتضمن أدوات Tools من Kaspersky Internet Security  مجموعة من الأدوات لأمان النظام :

- فحص الثغرات الأمنية : يحدد الأخطاء في النظام ويسمح بإصلاحات فورية لأية مشاكل.
- Kaspersky Disk Rescue : إنشاء قرص مضغوط أو محرك أقراص USB قابل للتمهيد باستخدام محرك الأقراص .
- استكشاف الأخطاء وإصلاحها لـويندوز : تفحص النظام وإصلاح المشكلات التي قد تحدث بسبب بعض البرامج الضارة.
- Privacy Cleaner : ينظف ملفات البريد غير المرغوب فيها (ملفات تعريف الارتباط ، ذاكرة التخزين المؤقت ، السجلات ، إلخ).
- تكوين المستعرض : يحلل إعدادات متصفح Internet Explorer ويقترح تحسينات على مفتاح الأمان (الأداة متوافقة فقط مع IE).
- الحماية السحابية : توفر الحماية في الوقت الحقيقي من التهديدات الجديدة ، والمعلومات في الوقت الحقيقي فيما يتعلق بسمعة الموقع لأي موقع ويب تمت زيارته .
-  مراقبة الشبكة : تحليل بيانات حركة المرور وإظهار المنافذ النشطة والاتصالات وغيرها من المعلومات حول نشاط الشبكة.
- التحكم في التطبيق : يعرض بيانات في الوقت الفعلي حول استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي والقرص الصلب.
يراقب أنشطة البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يدل على درجة من السمعة ويسمح لك بالتدخل إذا لزم الأمر لتطبيق القيود المفروضة على استخدامه.
تقدم KIS ميزة جديدة يمكنها تحديث منتجك تلقائيًا إلى أحدث إصدار متاح.

برنامج Kaspersky Internet Security مناسب لمعظم المستخدمين  ويمكن للمستخدمين المتقدمين الدخول الى قائمة الإعدادات  في الواجهة  لتعيين ماتريد حسب الحاجة على الشاشة الرئيسية  فهو يوفر وصولاً سهلاً إلى  المسح الضوئي والتحديث ، والمال الآمن ومراقبة الوالدين  ويمكن الوصول إلى أدوات إضافية من خلال زر "إظهار أدوات إضافية".