Detekt لحماية نظام التشغيل من برامج التجسس - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

Detekt لحماية نظام التشغيل من برامج التجسس

Detekt هي أداة اكتشاف مفيدة  بشكل خاص للصحفيين المهتمين بحماية أعمالهم ومصادرهم  وحماية نظام التشغيل من برامج التجسس ولكن أيضًا للمدافعين عن حقوق الإنسان  ويحتوي هذا البرنامج على جميع الوظائف اللازمة لهذه المهمة  وتم تطوير Detekt بواسطة العديد من الكيانات بما في ذلك منظمة العفو الدولية ، ومؤسسة Electronic Frontier Foundation ، و Digitale Gesellschaft ، والمنظمة غير الحكومية Privacy International ، وهي سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى تثبيت  

Detekt يتطلب تشغيل كمسؤول عند استعمالها بجهازك ، وينصح بفصل جهاز الكمبيوتر عن الإنترنت حتى لا يكتشف Detekt وجود خطأ  وتهتم الأداة بعد ذلك بإجراء فحص لجهازك للكشف عن البرامج الضارة القادرة على قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو الاستماع إلى محادثات Skype أو حتى تنشيط الميكروفون وكاميرا ويب الخاصة بجهازك عن بُعد.

تتطلب حماية نظام التشغيل الخاص بك من برامج التجسس اقتناء أداة مثل Detekt  فهي تحتوي على جميع الوظائف اللازمة لهذه المهمة مهمة التجسس

الميزات الرئيسية
المسح الضوئي : بمجرد التثبيت ، يتيح لك Detekt بدء تحليل لوحدة التخزين بأكملها ، وخاصة على مستوى ملفات النظام  ويتم إطلاق هذه العملية من خلال النقر على زر  المسح الآن .

الكشف : بمجرد اكتمال الفحص ، يقوم هذا البرنامج بتنبيه المستخدم إذا وجد برامج تجسس في الملفات  ويعرض الخصائص المختلفة للفيروس المكتشف والملف الذي يستضيفه وموقعه في الدليل .

النسخ الاحتياطي : يحتفظ هذا البرنامج بسجل للفيروسات وكذلك المعلومات المتعلقة بها في ملف  وهذا الأخير بمثابة سجل للمستخدم إذا كان يرغب في تشخيص جهاز الكمبيوتر الخاص به مع خبراء في هذا المجال.

الحذف : لإكمال وظيفة الحماية ، تستطيع Detekt نقل الملفات الملوثة إلى منطقة العزل كما يوفر إمكانية حذفها نهائيًا من نظام الكمبيوتر.


متطلبات النظام
أنظمة التشغيل: Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و 8 و 10 حجم الملف: 466 كيلوبايت