Keylogger برامج مراقبة حاسوبك أثناء غيابك وتسجيل كل مايكتب - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

Keylogger برامج مراقبة حاسوبك أثناء غيابك وتسجيل كل مايكتب

 Keylogger هو برنامج يعمل بشكل جيد ولا يمكن إلا الحذر عند استخدامه. بقدر ما يمكن استخدامه لأغراض الوقاية ، يمكن استخدامه أيضًا لأغراض المراقبة أو حتى الاختراق فهوبسيط وفعال خاصة للذين يتركون الكمبيوتر الخاص بهم لدى أشخاص آخرين ويمكن استخدامه لمراقبة سلوك الأطفال على شبكة الإنترنت ، إذا لزم الأمر ، لمنع الدخول الى مواقع الويب غير المناسبة أو الكشف عن تفاصيل الاتصال.

ولإستعماله يُنصح بإلغاء تنشيط برنامج الحماية من الفيروسات مؤقتًا لأنه نظرًا لسلوك  Keylogger ، يمكن اعتبار هذا الأخير بمثابة برنامج تجسس.

يمكن تهيئته عند بدء التشغيل ولجميع مستخدمي الكمبيوتر فهو غير مرئي فهو يقوم باسترداد كافة ضغطات المفاتيح بما في ذلك العناوين المكتوبة في المستعرض وأيضًا الأحرف في معالجات النصوص والرسائل في برامج المراسلة والرسائل الفورية ومن السهل العثور على السجلات حسب المستخدم والتاريخ.

 Keylogger يمكن للخوارزمية القوية تسجيل كل شيء مكتوب على لوحة المفاتيح   بما في ذلك كلمات المرور   بغض النظر عن البرنامج المستخدم (Skype ، Facebook ، MSN ، AOL ، ICQ ، AIM ، GTalk ، وما إلى ذلك).

 Keylogger يأخذ لقطة شاشة لسطح المكتب أو البرنامج النشط عندما يكتب المستخدم بعض النص أو يستخدم الماوس وعليه يمكنك مشاهدة جميع الإجراءات المنفذة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يساعد في المراقبة عن بعد وذلك بمراجعة النص المسجل من كمبيوتر آخر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي مع التسليم عبر البريد الإلكتروني أو Dropbox أو FTP أو LAN. يمكنك ضبط وتيرة تسليم النصوص المسجلة لمرة واحدة أو عدة مرات في اليوم.

  Keylogger يمتاز بحماية خاصة تسمح له بالبقاء غير مرئي في أدوات Windows مثل Windows Task Manager أو Windows Explorer أو السجل.

- حماية كلمة المرور
- يمنع أي شخص آخر من فتح البرنامج.
- تسجيل ضربات المفاتيح
- نص السجلات وكلمات المرور والمحادثات.
- يأخذ لقطات من سطح المكتب أو النافذة النشطة.
- الوضع الخفي الكامل
- يختفي في إدارة المهام ، عند بدء التشغيل وعلى محرك الأقراص.
- مراقبة عن بعد
- يرسل ملفات السجل عبر البريد الإلكتروني ، Dropbox ، بروتوكول نقل الملفات أو الشبكة المحلية.


 هذا البرنامج Logixoft هو من نوعية جيدة.
Revealer Keylogger

البرامج التالية تقوم بتسجيل كل مايكتب على لوحة المفاتيح مع المواقع التي تمّ زيارتها أو البرامج التي تمّ تركيبها فربما كانت برامج ضارة كما أنّ البرامج تعمل في الخفاء 
ا
تحميل البرنامج         isafesoft


تحميل البرنامج         SpyKing PC Spy 

تحميل البرنامج         Power Spy

تحميل البرنامج        Logixoft

تحميل البرنامج        Revealer Keylogger