AntiSnooper لمنع المتطفلين من رؤية ماتقوم به على الكمبيوتر - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

AntiSnooper لمنع المتطفلين من رؤية ماتقوم به على الكمبيوتر

AntiSnooper هو نوع من عوامل تصفية الخصوصية التي تحمي تطبيقاتك وبياناتك المفتوحة من أعين المتطفلين على سبيل المثال شخص يقف خلفك أو يمشي إلى مكتبك  والمعروف أيضًا باسم "ركوب الأمواج على الكتف".

فبدلاً من التصغير السريع للنوافذ المفتوحة (التي قد تبدو محرجة) ، يمكنك ببساطة تحريك الماوس خارج التطبيق وسيقوم برنامج AntiSnooper بإخفاء محتوى النافذة تلقائيًا لجعله غير قابل للقراءة أو غير معروف  ويمكنك ضبط عامل غامض وكذلك المهلة لاحتياجاتك.

سوف يقوم AntiSnooper بإخفاء التطبيقات التي تضيفها فقط إلى قائمة "الملفات الشخصية المحمية" (مثل معالج النصوص ، أو متصفحك ، وما إلى ذلك) ، وسوف تتصرف جميع النوافذ الأخرى كالمعتاد.

لا أحد يحب الشعور بأن هناك من ينظر إلى كتفه  ومن الصعب الحفاظ على خصوصيتك عندما يستطيع الجميع سماع ورؤية كل ما تفعله عملياً.

تخيل أن لديك مساحة خاصة وخصوصية عند العمل في مكتب مليء بالحجرات   أو طائرة أو في مكتبك المنزلي  أو في المقهى المفضل لديك لذا  فأنت تكره عندما يقف شخص ما خلفك ينظر إلى شاشة الكمبيوتر ولا تعرف كيفية التعامل مع زملاء العمل الذين لا يحترمون الخصوصية  وإليك  كيفية قيام AntiSnooper بحل مشكلة تصفح الكتف :

منع تصفح الكتف ومنع مشاهدة شاشة الكمبيوتر من على الكتف للحصول على كلمات المرور  وأرقام التعريف الشخصية  ورموز الأمان وغيرها

اجعل بيئة منزلك مريحة من أعين المتطفلين عند استخدام Facebook   وتصفح الويب   والتعامل مع المعلومات السرية.

 قم ببناء منطقتك الشخصية في مكتبك للحفاظ على علاقات جيدة مع زملائك واحترام الحدود والمساحة الشخصية والخصوصية.

منع من الاطلاع على بيانات العميل على شاشة الكمبيوتر في بيئة الشركة  ومنع التجسس على المعلومات الحساسة مثل مستندات Microsoft Office ؛ رسائل البريد الإلكتروني السرية ؛ تطبيقات الدردشة للشركات.

حماية تطبيقات ويندوز ، وحماية أي نافذة من أي تطبيق على شاشة الكمبيوتر  وقم ببناء قائمة نوافذ التطبيقات المحمية الخاصة بك عن طريق الإضافة إلى القائمة المحمية بنقرة واحدة.


AntiSnooper يحمي تلقائيا عند بدء تشغيل النظام ،  يحفظ جميع التطبيقات المحمية ويبدأ الحماية عند بدء تشغيل النظام.