الربح من مشاهدة الاعلانات والمهام والفوسات والسحب 2$ في موقع best shopme - كمبيوتر وأنترنت

عاجل

إعلان

الربح من مشاهدة الاعلانات والمهام والفوسات والسحب 2$ في موقع best shopme

الربح من مشاهدة الاعلانات والمهام والفوسات والسحب 2$ في موقع best shopme




للتسجيل  bestshopme

المحفظة  faucetpay

 ما هي العملات المعدنية؟

العملات المعدنية هي عملتنا الرئيسية المستخدمة بشكل خاص لعمليات السحب. يمكن أن تحصل على عملات معدنية مقابل بعض الأنشطة، لكن في أغلب الأحيان ستربح رموز الصنبور.


كيف يمكنني الحصول على العملات؟

يمكنك الحصول على العملات المعدنية عن طريق تحويل رموز الصنبور على الصنبور التلقائي أو الصنبور اليدوي، ونحن نقترح استخدام الصنبور التلقائي. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من العملات المعدنية من خلال إكمال المهام أو الوصول إلى قمة المسابقات.


ما هو رمز الحنفية؟

Faucet Token هي مكافأة داخلية يتم الحصول عليها عن طريق القيام بمهام مختلفة على موقعنا. يمكنك استخدام Faucet Tokens للمطالبة بالعملات المعدنية أو العملات المشفرة (إذا كانت عضويتك تسمح بذلك) على الصنبور الخاص بنا.


كم عدد الحسابات التي يمكنني الحصول عليها؟

يُسمح لك بالتسجيل واستخدام حساب واحد فقط. إذا قمت بتسجيل أكثر من حساب واحد، فسيتم تعطيل جميع حساباتك.


كيف يمكنني سحب عملاتي المعدنية؟

يمكنك سحب عملاتك المعدنية كعملة مشفرة إلى حساب FaucetPay أو Payeer أو Coinbase أو FinalAutoclaim الخاص بك.


هل يمكنني استخدام خادم VPN / الوكيل؟

لا، لا يُسمح لك بالوصول إلى موقعنا عبر اتصال VPN أو وكيل. نتوقع منك استخدام هذا الموقع من جهازك الشخصي، وإذا كنت تستخدم أي VPN/وكيل، فسيتم تعليق حسابك تلقائيًا بواسطة نظامنا.


لماذا يجب أن أدعو أصدقائي؟

إذا قمت بدعوة أصدقائك باستخدام عنوان URL التابع الخاص بك، فيمكنك ربح ما يصل إلى 25% من جميع رموز Faucet التي حصل عليها أصدقاؤك (باستثناء Faucet، والمسابقات، والمكافآت، والمكافآت اليومية والكوبونات) مدى الحياة.


لدي عملات معدنية ولكن لا يمكنني طلب السحب

في بعض الأحيان، قد ينفد موقع الويب من الأموال الخاصة بعملة معينة. إذا حدث ذلك، نقترح عليك اختيار عملة/طريقة دفع أخرى، أو يمكنك ببساطة الانتظار وسنخبرك عن طريق تحديث حالة الدفع لتلك العملة في صفحة السحب.


لقد تم منعي من الوصول إلى صفحة جدران العروض، لماذا؟

سيتم منعك تلقائيًا من الوصول إلى جدران العروض لمدة يومين إذا وجدت أنك أكملت جدران العروض في مواقع مختلفة خلال يوم واحد. يعتبر بمثابة استخدام VPN/Proxy.


لقد تم منعي من الوصول إلى جدار عرض معين، لماذا؟

إذا تلقينا ما يصل إلى مرتين من عمليات رد المبالغ المدفوعة من مزود جدار العروض فيما يتعلق بحسابك خلال شهر واحد، فسيتم منعك تلقائيًا من الوصول إلى جدار العرض هذا لمدة 30 يومًا. يرجى التأكد من استكمال العروض/الاستبيانات بشكل صحيح وأمانة، دون غش أو سرعة.


كيف يعمل المطر؟

Rain عبارة عن توزيع عشوائي لرموز Faucet أو العملات المعدنية على عدد معين من المستخدمين. تتم مشاركة كمية المطر بين المستخدمين المحظوظين. لكي تكون مؤهلاً، يجب أن تكون نشطًا على الموقع الإلكتروني قبل 30 دقيقة على الأكثر من هطول المطر. وقت المطر يمكن أن يتغير، فهو ليس ثابتاً ولا معلناً.

لكي تكون نشطًا، يجب عليك إجراء أي نشاط لتحقيق الربح عبر موقع الويب.


ما هي أسعار العملات؟

نحن نملك ثلاث عملات رئيسية: العملات المعدنية ورموز الصنبور والاعتمادات

- 1 دولار أمريكي = 1000 قطعة نقدية

- عملة واحدة = 125 رمزًا للصنبور (صنبورًا يدويًا)

- عملة واحدة = 100 رمز صنبور (صنبور تلقائي)

- رمز صنبور واحد = رصيد واحد